إعلانات يانغو Yango Ads تطلق حملات CPI Plus لتعزيز تحميلات تطبيقات الهواتف الذكية في دولة الإمارات

فعاليات
إعلانات يانغو Yango Ads تطلق حملات CPI Plus لتعزيز تحميلات تطبيقات الهواتف الذكية في دولة الإمارات

 

أعلنت إعلانات يانغو Yango Ads، ذراع تكنولوجيا الإعلان التابعة لمجموعة يانغو، عن إطلاق حملاتها الجديدة CPI Plus في دولة الإمارات العربية المتحدة، مقدّمةً للشركات حلاً متقدماً يعتمد على تقنيات التعلّم الآلي لزيادة تحميلات تطبيقات الهواتف الذكية بكفاءة عالية. ويعمل نموذج التحسين الجديد على تحسين عرض الإعلانات لاستهداف المستخدمين الأكثر احتمالاً لتحميل التطبيق، بما يساعد الشركات على تحقيق تكلفة التحميل المستهدفة بفاعلية، ويكمل باقة حملات الأداء والتفاعل الحالية لتلبية احتياجات الأعمال في مختلف مراحل مسار التسويق.

وتعزّز حملات CPI Plus مجموعة منتجات الأداء لدى المنصة من خلال تحسين توجيه الإعلانات نحو المستخدمين ذوي النية العالية، ما يمكّن الشركات من تحقيق تكاليف استحواذ مناسبة، وتحسين كفاءة الحملات، وتوسيع نطاق نمو التطبيقات بصورة أكثر قابلية للتنبؤ. ويتيح نموذج CPI الجديد للمعلنين الدفع فقط مقابل عمليات تحميل التطبيقات المؤكدة، مع الوصول إلى جمهور عالي الجودة عبر مواقع الويب وعبر مواقع الشركاء وتطبيقاتها. كما يحصل المعلنون على تحليلات شاملة للحملات، تشمل بيانات ما بعد التحميل وتحويلات الإيرادات، بما يضمن الشفافية وإمكانية التحسين القائم على البيانات. ويمكن للشركات إطلاق حملات مستقلة لاكتساب المستخدمين أو دمجها مع استراتيجيات الأداء والتفاعل الحالية لتحقيق أهداف تسويقية متكاملة عبر جميع مراحل القمع التسويقي.

وقال باسم يسري، رئيس قسم الوكالات في إعلانات يانغو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “ينصبّ تركيزنا على تزويد الشركات في دولة الإمارات بأدوات أداء تحقق نتائج قابلة للقياس. وتوفّر حملات CPI Plus للعلامات التجارية وسيلة فعّالة وشفافة لتوسيع نطاق تطبيقاتها المحمولة، مدعومة بتقنيات التعلّم الآلي، والاستهداف المتقدم، والتكامل السلس مع شركاء قياس الهواتف المحمولة. ويدعم هذا الحل المعلنين في مختلف القطاعات، مستفيداً من مخزون إعلاني واسع ومدروس بعناية لتعظيم الوصول وكفاءة التحميل. ويؤكد هذا الإطلاق التزامنا بدعم المعلنين في تنمية منظومات تطبيقاتهم من خلال جذب مستخدمين ذوي جودة عالية وتحقيق عائد استثمار متوقع. ويتيح النموذج الجديد للدفع مقابل التثبيت للمعلنين دفع قيمة الحملات فقط عند تثبيت التطبيق فعلياً، مع الوصول إلى جمهور ذي نية عالية عبر مواقع الشركاء وتطبيقاتها.

ولإطلاق حملة CPI، يزوّد المعلنون المنصة بروابط متاجر التطبيقات الخاصة بهم، بحيث يتم توجيه الإعلانات مباشرة إلى صفحة التطبيق. ولضمان دقة التحليلات وعمليات الإسناد، يتطلب الأمر التكامل مع شريك قياس الهواتف المحمولة (MMP) لرصد الأحداث داخل التطبيق وتوفير روابط التتبع. وتدعم منصة Yango Ads Space التكامل مع أبرز شركاء القياس، بما في ذلك Adjust وAppsFlyer. كما يعتمد الحل على لافتات إعلانية تكيفية تقوم تلقائياً بضبط الأصول الإبداعية لضمان أفضل عرض عبر مواقع الويب والتطبيقات المحمولة المستهدفة


Leave a Reply