الأردن: الكشف عن هوية قاتل رجل أمن

دولي

 

قال مصدر أمني أردني إن قاتل أحد أفراد الأجهزة الأمنية طعناً مساء الجمعة في منطقة ياجوز “شمال شرق العاصمة عمان”، تبين بأنه ينتمي إلى التيار السلفي التكفيري، ومسجل بحقه 65 سجلاً جرمياً، مشيراً إلى أن حصيلة الحادثة أسفرت أيضاً عن 4 إصابات 3 منها من رجال الأمن.
وأضاف أن التكفيري هاجم سيارة الشاب وقام بطعنه بسكين وطعن والده، الذي كان يركب إلى جوارة بالسيارة، مشيراً إلى أن حالته وصفت حتى الآن بـ”السيئة”.
وأوضح المصدر أن التكفيري كان يردد بعد طعن كل من يحاول الاقتراب منه كلمات “الله أكبر الله أكبر.. ذبحت البحث الجنائي، وقمت بطعن الشرطه”.
وفي تفاصيل الحادثة قال المصدر الأمني إنه “أثناء قيام دورية بحث جنائي ياجوز بالوظيفة الرسمية على مثلث إشارات الشمالي، تم مشاهدة شخص يحمل أداة حادة سكين ويقوم بطعن أشخاص متواجدين داخل مركبة”.
وأضاف أنه “عند التحرك للمكان من قبل البحث الجنائي شوهد شخص ملتح طويل البنية يطعن أشخاصاً داخل المركبة، فتمت متابعته كونه لاذ بالفرار، حيث ألقي القبض عليه من قبل البحث الجنائي، بعد أن تم استخدام القوة اللازمة معه بعدما أبدى مقاومة شديدة”.
وقال المصدر إنه تم ضبط التكفيري واصطحابه إلى المركز الأمني وتبين بأنه يحمل 68 قيداً جرمياً وعليه سبع طلبات إلقاء قبض، وبعدها تم إسعاف المصابين، حيث تبين إصابة 5 أشخاص أحدهم فارق الحياة فوراً. “موقع 24”


تعليقات الموقع