مجلس ضاحية الخالدية ” يواصل تنظيم مبادرة ” يلستنا ” عن بعد لتعزيز التواصل الاجتماعي عن طريق الربط الالكتروني المرئي

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

واصل مجلس ضاحية الخالدية تنظيم لقائه الدوري تحت اسم مبادرة ” يلستنا ” بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين اهالي الضاحية  من خلال التواصل المرئي نظراً للظروف الراهنة  في مواجهة فايروس “كوفيد-19”.
وانعقدت المبادرة تزامناً مع اتباع الإجراءات الوقائية بالتباعد الاجتماعي من خلال الربط الالكتروني المرئي حتى لا تنقطع الزيارات بين الاهالي في المنطقة وتظل العادات والتقاليد الاماراتية مستمرة حتى وفي وجود الاهالي في منازلهم او أينما كانوا موجودين .
حضر اللقاء سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ، ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس ومسؤول المجلس عمران الحمادي وعدد من اهالي ضاحية الخالدية خلال اللقاء الذي عقد مساء أمس الأول  .
ورحب المري بالحضور ، وأكد تكثيف جهود المجلس و تسخير احدث الامكانيات من البرامج الالكترونية للاستفادة منها لتسهيل عملية الوصول للأهالي للتواصل والتلاقي معهم بشكلٍ سلس.
وأكد حرص المجلس على مواصلة دوره الاجتماعي في تنظيم اللقاءات بين الأهالي بهدف تعزيز التواصل فيما بينهم وايضاً التواصل معهم لمعرفة اخبار القاطنين في الضاحية ومشاركة المعلومات فيما يخدم أهالي الضاحية ويعزز اواصر الترابط الاجتماعي ويكثف جهود المجلس لمعرفة المستجدات عن القاطنين فيها .
وفي الختام شكر المري الحضور على تواجدهم واسهامهم في إنجاح هذه المبادرة المهمة في الضاحية على أمل الالتقاء بهم مجدداً في لقاءات أخرى .

 


تعليقات الموقع