نادي الشارقة لرياضة المرأة يعزز حضوره في البطولات المحلية

الرياضية

أكد نادي الشارقة لرياضة المرأة حضوره في مختلف البطولات المحلية محرزا مراكز متقدمة في شتى الرياضات على الرغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها الجائحة وذلك امتثالا لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والداعمة الأولى لرياضة المرأة.

وأوضحت سعادة ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أن الفرق الرياضية واصلت تدريباتها المتنوعة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية من أجل الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد دون توقف عن ممارسة الرياضة التي هي بالأساس نوع من أنواع الوقاية الذاتية من مختلف الأمراض ..مبينة أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات أولت الاهتمام للرياضة النسوية التي تتيح للمرأة الإماراتية المحافظة على صحتها البدنية وانعكاساتها على الصحة النفسية ورفع المناعة الذاتية في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت استمرار جهود المؤسسة الرامية لدعم وتمكين المرأة الإماراتية خاصة في إمارة الشارقة في الجانب الرياضي من أجل خلق أجيال صحية واعية بأهمية النشاط الرياضي ودوره في تحسين وتعزيز الصحة البدنية والنفسية.

وكانت المنافسات التي أقيمت مؤخرا شهدت نتائج متميزة من جانب اللاعبات ففي بطولة الامارات القوس والسهم حققت عائشة آل علي المركز الأول عن فئة السيدات 70 مترا فيما حلت زميلتها مها الحوسني في المركز الثاني وفي منافسات دوري الأمارات لكرة السلة حل نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً في حين نال فرع المنطقة الوسطى المركز الثالث.

وفي منافسات دوري كرة الطائرة للسيدات فاز الفريق على نادي ايكير كما حقق الفريق فوزا آخر على نادي أبو ظبي للسيدات على صالة فرع المنطقة الوسطى.

وضمن منافسات بطولة الاتحاد للمبارزة “سلاح الايبيه” بسيف المبارزة حلت اللاعبة العنود السعدي في المركز الثاني فيما جاءت كل من اللاعبتين ريم الشماع وزينب الحوسني في المركز الثالث كما حققت مهرة عبد الله المركز الثالث في “سلاح السابر” في حين نالت لطيفة الحوسني المركز الثالث في سلاح الشيش .. الى جانب مشاركة النادي في بطولة الفروسية في نادي التراث الإماراتي في أبوظبي.وام


تعليقات الموقع