تخريج دورتي إعداد مدربي بطولة تحدي رجال الإطفاء في عجمان وإعداد حكام الرماية العسكرية في الشارقة

الإمارات

 

شهد العميد محمد علي السويدي مدير إدارة مراكز الدفاع المدني  في عجمان أمس الخميس حفل تخريج دورة إعداد مدربي بطولة تحدي رجال الإطفاء التي عقدت في مقر الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان واستمرت مدة أسبوع، ونظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للكفاءات بوزارة الداخلية.
شارك في الدورة 26 متدرباً من القيادات العامة للشرطة بالدولة، والقيادة العامة للدفاع المدني، وهيئة الدفاع المدني بأبوظبي، والإدارات الإقليمية للدفاع المدني بالدولة حيث تلقى المتدربون خلالها تدريبات نظرية وعملية، وكيفية تصميم برامج تدريبية للارتقاء بمستوى المنتسبين.
وثمن العميد السويدي جهود المدربين التي ساهمت في توصيل المعلومة إلى المتدربين بسهولة ويسر، مما أسهم في تطوير قدرات وتعزيز مهارات وكفاءة رجال الدفاع المدني.
وفي الختام قام الرائد احمد عبدالله الفردان رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالقيادة العامة للدفاع المدني بتكريم المدربين تقديراً لجهودهم التي بذلوها لإنجاح الدورة، كما كريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
كما تم تخريج دورة إعداد حكام الرماية العسكرية التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة لتطوير الكفاءات والتي عقدت في مقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
ويأتي تخريج هذه الدورة استعداداً لبطولة الشرطة السنوية للرماية رقم 39 التي تقام الأسبوع المقبل في ميدان الرماية بالخضيرة في الشارقة.وام


تعليقات الموقع