ميادين الرماية بالخضيرة تحتضن اليوم النسخة الـ39 من بطولة الشرطة للرماية

الرئيسية الرياضية

 

 

تنطلق اليوم بميادين الرماية في معسكر الخضيرة بالشارقة بطولة الشرطة للرماية في نسختها الـ 39 والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية برعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبحضور كبار الضباط بوزارة الداخلية ووسائل الإعلام المختلفة.
وتستمر فعاليات البطولة حتى 24 من فبراير الجاري حيث تأتي هذه النسخة وسط إحتياطات واجراءات صحية عالية تهدف لضمان صحة الضيوف والمشاركين والفرق الفنية المشرفة على التنظيم ووقايتهم حيث يشارك بها 11 فريقاً يمثلون مختلف قيادات الشرطة بوزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة.
ويشتمل جدول البطولة على العديد من السيناريوهات التخصصية الخاصة بمسابقات الرماية تتضمن مسابقة رماية المهارات الحركية التكتيكية لفئة “الرجال، والسيدات، والضباط” ومسابقة رماية المستجيب الأول بالمسدس لفئة “رجال، وسيدات” ومسابقة تحدي السرعة بالاضافة لمسابقة رماية العمليات الشرطية بالبندقية لفئة الرجال والسيدات.

وقال العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي يشرفني أن أتقدم وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والرياضيين كافة بالشكر الجزيل والامتنان إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمه واهتمامه في البطولات التي ينظمها اتحاد الشرطة والمتابعة المستمرة والحثيثة من الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وكافة القادة بالوزارة والقيادات العامة للشرطة التي تحرص على المشاركة الفاعلة والمتميزة في هذه البطولة.. مقدماً لهم كل الشكر والتقدير على الاهتمام الكبير بفرق الرماية ولمشاركتهم المستمرة في منافساتها وإلى قائد عام شرطة الشارقة وكافة الضباط والمسؤولين والعاملين بالقيادة على توفير كل الإمكانات وتقديم التسهيلات في سبيل إنجاح البطولة وحرصهم الدائم على توفير جميع السبل ووسائل الراحة للقيادات المشاركة بها.
وأكد أن اتحاد الشرطة الرياضي لا يألو جهداً من أجل تطوير الرياضة الشرطية ودعم الرياضيين بما يتناسب والطموحات التي يمكن تحقيقها على مستوى التنافس الشرطي بالدولة ودعم المنتخبات الوطنية بنخب من اللاعبين الذين يحققون نتائج إيجابية وبطولات نفخر بها جميعاً حيث يوجد العديد من العناصر الشرطية التي حققت إنجازات في مسابقات الرماية على المستوى العربي والإقليمي والدولي.
وأشار رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي إلى دور الجهود المبذولة في استمرار نجاح بطولة الرماية والتطوير الدائم الذي يطرأ عليها من عام إلى آخر.. متمنياً التوفيق والنجاح للبطولة التي تعتبر من أكبر وأقدم بطولات اتحاد الشرطة الرياضي على مر تاريخه آملين أن يكون التنافس الشريف في إطار الروح الرياضية العالية وتوثيق وتوطيد عرى الصداقة والمحبة والتعاون بين قيادات الشرطة المختلفة بالدولة داعياً الفرق المشاركة للمنافسة الفاعلة والإيجابية لتحقق الأهداف التي نظمت من أجلها هذه البطولة ومؤكداً أهمية مثل هذه التجمعات الرياضية والبطولات وماتعكسه من الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا بعدما أصبحت ميداناً مهماً للتلاقي والتنافس بروح رياضية بين أفراد المجتمع.
من جانبه قال العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن تنظيم هذه البطولة وإعدادها وإخراجها بصورة تواكب التقدم الكبير الذي أحرزته وزارة الداخلية وأجهزتها وإداراتها في مختلف المجالات يهدف في المقام الأول إلى تحقيق التواصل والتجمعات الرياضية والتي لها أبرز الأثر في تبادل الخبرات وصقل وتطوير إمكانيات منتسبي الوزارة ومستوى مهاراتهم الميدانية وقدراتهم الفردية والجماعية وتعزيز التنافسية والعمل بروح الفريق وضمان الاستعداد والجاهزية وغيرهما من الأهداف المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية.
وأشار إلى أن البطولة تسهم في تطوير الكفاءات للمنتسبين في دقة ومستوى الرماية سواء في المداهمات أو المهام الخاصة وتشمل البطولة 12 ميدان رماية تكتيكي تختلف سيناريوهاتها من موقف أمني لآخر وذلك لمحاكاة الواقع علماً أن عدد الفرق المشاركة 14 فريقاً للرجال والنساء ومن مختلف القيادات الشرطية بالدولة. وام


تعليقات الموقع