تفقد عدداً من أجنحة الشركات الدولية المشاركة في المعرض

البواردي يبحث التعاون العسكري مع عدد من ضيوف “آيدكس”

الإمارات السلايدر

 

 

التقى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع أمس بمكتبه في معرض الدفاع الدولي “آيدكس2021” كلاً من الفريق بيرهانو جولا جيلالجا رئيس أركان قوات الجيش الإثيوبي، ومعالي زبيدة جلال وزيرة الصناعات الدفاعية الباكستانية، والوفود المرافقة الذين يزورون البلاد حالياً لحضور فعاليات المعرض.
ورحب معالي البواردي بالضيوف وبحث معهم علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات وبلدانهم والمتعلقة بالشؤون العسكرية والدفاعية وجوانب تطويرها، كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات في المنطقة إضافة إلى بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد الضيوف بمستوى التنظيم العالي لمعرض “آيدكس” رغم التحديات التي يشهدها العالم جراء تفشي جائحة ” كورونا”، وما يوفره كمنصة عالمية لعرض أحدث المعدات والأنظمة الدفاعية والعسكرية. حضر المقابلات.. عدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

على صعيد متصل قام معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع بجولة تفقدية في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2021” الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يرافقه عدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.
وزار معاليه خلال الجولة عدداً من أجنحة الشركات الدولية المشاركة في آيدكس منها جناح الشركات الأمريكية والإسرائيلية والأردنية، والتي عرضت آخر ابتكاراتها وصناعاتها وإنتاجها من الأنظمة الدفاعية والعسكرية والأمنية.
وقد شملت الجولة جناح “Lockheed Martin Corporation” وجناح “Rafael Advanced” وجناح “AVNON Group” وجناح “EMTAN-Israel Small Arms Industry” وشركة “Jadara Equipment &Defence” وشركة JGG، وجناح”RosoboronexportK وG1Gradeeone” و”Yugoimport و”Hanwha” و””Armored luxury وأنهى جولته بزيارة شركة “EDGE”.
واستمع معاليه لشرح المشاركين في المعرض حول منتجاتهم الدفاعية وآخر التطورات التي يشهدها العالم في مجال الأنظمة والأسلحة الدفاعية وعن أهمية المشاركة في المعرض والوقوف على أحدث التكنولوجيا الدفاعية والعسكرية. وام


تعليقات الموقع