بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي

“سيدات أعمال عجمان” ينظم ورشة “فرصة تسويق وبيع منتجك في مركز عجمان لريادة الأعمال”

الإقتصادية الرئيسية

 

عجمان – الوطن:
نظم مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي ورشة تعريفية بعنوان “فرصة تسويق وبيع منتجك في مركز عجمان لريادة الأعمال” بحضور عضوات المجلسين وصاحبات المشاريع ورواد الأعمال لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والمنصة التسويقية لمركز عجمان لريادة الأعمال.
حضر الورشة عن بعد عبر خاصية الاتصال المرئي الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والدكتورة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وخالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الأعمال.
استهلت الورشة بكلمة ترحيبية للدكتورة شفيقة العامري أكدت خلالها على أهمية التعاون بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان في تنفيذ فعاليات وبرامج مشتركة لصاحبات الأعمال وتوفير قنوات تواصل مباشرة تضمن تبادل الخبرات والشراكات بين عضوات المجلسين وذلك ترجمة لمذكرة التفاهم المبرمة بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان.
وأشادت بجهود مجلس سيدات أعمال عجمان في تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات وعلى رأسها البرنامج الوطني “إشراقة” بمشاركة عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي، كما شارك مجلس سيدات أعمال عجمان في جملة من دورات وبرامج مجلس سيدات اعمال أبوظبي لتجسيد التكامل في الادوار بين مجالس سيدات الأعمال في الدولة بشكل عام ومجلسا سيدات اعمال ابوظبي وعجمان بصفة خاصة.
من جانبها وجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر للحضور، وأكدت على أهمية الورشة ودورها في تعريف سيدات أعمال أبوظبي بمركز عجمان لريادة الاعمال وخدماته وما يوفره من منصة تسويقية مستدامة وبالتالي فرصة لهن في التوسع بمشاريعهن ومنتجاتهن من خلال افتتاح فروع جديدة لمشاريعهن في المركز، داعية سيدات الاعمال إلى زيارة المركز والتعرف عليه عن كثب.
وقدمت نبذة حول جهود مجلس سيدات أعمال عجمان في توفير خدمات متنوعة تواكب مشاريع صاحبات الاعمال، وأشادت بدعم القيادة الرشيدة لسيدات ورائدات الاعمال وتوفير بيئة أعمال متكاملة تضمن نمو المشاريع وتطورها.
هذا واستعرض خالد الشامسي أهداف مركز عجمان لريادة الأعمال في توفير منصة تسويقية متكاملة لرواد ورائدات الاعمال بخيارات ومزايا متعددة، ليوفر المركز معرض دائم وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات ومركز للابتكار.
وأكد أن مجلس إدارة غرفة عجمان وجه بتقديم حزمة من المميزات للمستأجرين من أصحاب الاعمال، كما استعرض إجراءات ومتطلبات الإيجار والمخطط الخاص بالمحلات والمعرض الدائم.
وأوضح أن المركز يضم بالدور الأرضي 64 محلاً لاستقطاب رواد ورائدات الاعمال، ويضم الدور الاول مقراً لمجلس سيدات أعمال عجمان وقاعة للمؤتمرات و4 قاعات تدريب، كما يضم الدور الثاني مركز للأعمال وعدد من المكاتب التجارية المخصصة للشركات.
وفي ختام الورشة تم استقبال أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية إتمام إبرام العقود وآليات التواصل لاستجار المحلات والاستفادة من المزايا المتاحة.


تعليقات الموقع