كهرباء دبي “ساعة الأرض”خفضت 118 طناً من الانبعاثات الكربونية

الإقتصادية الرئيسية

 

سجلت هيئة كهرباء ومياه دبي خلال “ساعة الأرض”انخفاضاً في استهلاك الكهرباء في الإمارة قدره 291 ميجاوات بما يعادل 118 طناً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للعام الرابع عشر على التوالي .
ووجه معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بالشكر إلى جميع الجهات الحكومية والخاصة التي شاركت في “ساعة الأرض” التي تنظمها الهيئة سنوياً انسجاماً وبمشاركة جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة. وأكد أن التفاعل الإيجابي يعكس ارتفاع مستوى الوعي حول حدة وخطورة الانبعاثات الكربونية وضرورة تضافر الجهود من أجل اتخاذ خطوات إيجابية وجادة للحد من معدلات الاستهلاك ووقف الهدر في الموارد وتبني أسلوب حياة واعٍ ومستدام ليصبح ممارسة يومية.
من جانبها نوهت خولة المهيري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئةبالمشاركة الواسعة لمختلف قطاعات المجتمع وعلى رأسها دوائر ومؤسسات حكومة دبي والمنشآت التعليمية والسياحيّة والمصانع والأسواق التجاريّة والمطورون العقاريون وأفراد المجتمع ما يعكس الوعي المجتمعي الواسع بأهمية الحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية الثمينة والمساهمة في تحقيق هذه الوفورات المهمة.”وام


تعليقات الموقع