منتحبنا للجودو يشارك في جراند سلام كازان استعداداً لأولمبياد طوكيو

الرئيسية الرياضية

 

أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو أن المنتخب الأول للجودو سيشارك في بطولة جراند سلام كازان الروسية للجودو، التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 7 مايو المقبل ضمن برنامج الاعداد لدورة طوكيو للألعاب الرياضية الأولمبية التي تقام خلال الفترة من 23 وحتى 31 يوليو 2021.
واشار إلى أن كازان جراند سلام سوف تكون المحطة الإعدادية قبل الأخيرة للمنتخب الوطني من أجل الاولمبياد، لأن المحطة الأخيرة ستكون من خلال المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في العاصمة المجرية بودابيست خلال الفترة من 6 إلى 13 يونيو المقبل.
وحث الدرعي منتخب الجودو خلال اتصال هاتفي بالبعثة على تحقيق أكبر استفادة من معسكره الحالي في مولدوفا، ضرورة بذل كل الجهد خلال الفترة المتبقية من برنامج الاعداد لدورة طوكيو من اجل تحقيق إنجاز اولمبي يعزز مكانة لعبة الجودو في الدولة التي صعدت منصة التتويج الأولمبية في الدورة الأخيرة بريو دي جانيرو، ويعظم من مكتسبات الإمارات في أكبر تظاهرة رياضية بالعالم.
واطمأن الدرعي على بدء معسكر المنتخب في المركز الأولمبي بالعاصمة مولدوفا عقب معسكره المفتوح الذي أقامه في الامارات بمدينة الشارقة، الذي تلا المشاركة الإيجابية في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى في بمدينة بيشكيك بقرغيزستان وحقق فيها اللاعب فيكتور سكرتوف الميدالية البرونزية في وزن تحت 73 كجم، فيما احتل زميلة ايفان ريما رينكو المركز الخامس في منافسات الوزن الثقيل تحت 100 كجم. وام


تعليقات الموقع