المستقبل لنا والقادم أجمل

الإفتتاحية

المستقبل لنا والقادم أجمل

استراتيجية عملاقة لا تحدها حدود ولا تعرف للنجاحات سقفاً، ووطن يحلق عالياً بقيادة تجيد تعظيم الإنجازات واستباق الزمن واستشراف المستقبل.. هي الإمارات حيث لا مستحيل في قاموسها ولا عزيمة تلين، الرفعة والمجد والغد المشرق صناعة وطنية واحتراف راسخ عمقت قدراته روعة المسيرة التنموية، وكل مرحلة ستكون أساساً لما سيليها من النجاحات.. رحلة عزة وفخر تواكب التاريخ وتتقدم عليه، أساسها الإنسان المتمكن فهو جوهر كافة الاستراتيجيات الوطنية وفي طليعة الرؤى الحضارية دائماً ليكون قادراً على تعزيز تنافسية الدولة والمشاركة في مسيرتها الملهمة، فالإيمان مطلق أننا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. دائماً الشعب الأسعد والأكثر نشاطاً وديناميكية نحو مستقبل ترسخ فيه دولة الإمارات موقعها في أعلى قمم المجد.
“الوطن والمواطن” هما محور لقاءات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دائماً، فالمرونة في التعاطي مع التطورات وترجمة الرؤى العملاقة في التنمية محلياً ودولياً، تنطلق من رؤية سموهما حيث الأهداف الشجاعة على المستوى الوطني لتكون الإمارات الأجمل دائماً وفي مقدمة الركب الحضاري نحو مستقبل الإنسان، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقول حول اللقاء: ” اطلعنا واعتمدنا دورة جديدة من المشاريع الاستراتيجية لدولة الإمارات.. مرحلة جديدة من النمو الداخلي والخارجي سنبدأها قريباً.. ونبشر شعبنا بالقادم الجميل وبأن يتفاءل بمستقبل ودولة فيها محمد بن زايد وإخوانه”.
التطوير المستمر والمرونة اختصاص الحكومات التي تستعد للغد وتجيد التعامل مع متطلبات الحاضر واحتياجات العصر، فالعالم المتغير والمتسارع على الصعد كافة يحتاج ديناميكية تواكب كل ذلك وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بقول سموه: ” بقيادة الشيخ خليفة ماضون بتفاؤل وعزم لتنفيذ الخطط والمشاريع المستقبلية الطموحة لرفع تنافسية الاقتصاد الوطني للدولة وتعزيز قدرته على التعامل مع المتغيرات العالمية”.
كما هو الابتكار والإبداع من مقومات العصر.. كذلك فإن التنافسية القائمة على مشاريع استراتيجية عملاقة من أهم أدوات الريادة التي يتم العمل عليها في وطننا، ويضاف إليها التميز لتكون دائماً في المقدمة وبما يجعل تحقيق الأهداف الطموحة واقعاً وحالة مؤكدة، فنحن في وطن عقدت قيادته العزم دائماً وأبداً أن مكانه الوحيد في القمة، وخلال مسيرة مشرفة بكل جوانبها تتحدث النجاحات والإنجازات والحضارة التي نشارك بصناعتها بقوة مطلقة لخير الإنسان عن نهجنا.. نعم ماضون نحو الغد ونحن كلنا على ثقة مطلقة بأن القيادة التي أهدت شعبها السعادة الأكبر قادرة على مواصلة تحقيق كل ما يعزز موقع الوطن الأجمل في كل شيء.


تعليقات الموقع