ترسيخاً لمكانتها كمركز عالمي لصناعات المستقبل والمحتوى الرقمي

دبي تستضيف أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية وثقافة البوب واليوتيوب للمرة الأولى في المنطقة

الرئيسية الرياضية

 

أعلنت براند دبي – الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي – عن استضافة دبي للنسخة الأولى من مهرجان الرياضات الإلكترونية والقصص المصورة و ثقافة البوب و اليوتيوب POPC Live الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط الذي سيقام في مارس 2022 .. وذلك تأكيداً لمكانة دبي الرائدة كمركز عالمي لصناعات تكنولوجيا المستقبل ووجهة رائدة لتطوير الرياضات الافتراضية والمحتوى الرقمي على مستوى المنطقة والعالم.
وسيستمر المهرجان – الذي تنظمه شركة غالاكسي رايسر Galaxy Racer (GXR) ، إحدى الشركات الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية ومقرها دبي، بالتعاون مع شركة الترفيه Waverider – على مدى خمسة أيام تشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ستقام للمرة الأولى على مستوى المنطقة، والتي تشمل الرياضات الإلكترونية والقصص المصورة “الكومي كون” وثقافة “البوب” لهواة “اليوتيوب”.
وقالت نهال بدري، مديرة “براند دبي” – بهذه المناسبة – : ” إن استضافة مهرجان POPC Live الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في دبي يأتي في إطار تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة لصناعة المستقبل، وضمن الجهود التي يقودها المكتب الإعلامي لحكومة دبي لتحويل المدينة إلى مركز عالمي لصناعة الرياضات الافتراضية، ومنصة لإقامة وتنظيم واستقطاب بطولات عالمية يشارك فيها أفضل اللاعبين وأشهرهم من مختلف أنحاء العالم”.
وأضافت : “تأتي استضافة دبي لمثل هذا المهرجان وغيره من الفعاليات العالمية التي تنظمها ضمن أجندتها السنوية، كجزء من جهودنا الرامية لإبراز مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية والمحتوى الرقمي، وإظهار تفردها في الاحتفاء بالطاقات والمواهب والابداعية، بما تمتلكه من بنية تحتية عالمية تمكنها من تحقيق الريادة في هذا المجال”.
وأشارت مديرة براند دبي إلى أن الشراكة بين Galaxy Racer و Waverider تدعم تشجيع المواهب والإبداع وريادة الأعمال، وستسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للترفيه والفعاليات الرياضية الافتراضية.
وسيشهد المهرجان حضور نخبة من أبرز مشاهير هذا المجال، كما سيضم منطقة موسعة للرياضات الإلكترونية، وبطولات يشارك فيها أكبر الأسماء في الألعاب الالكترونية والترفيه، إلى جانب جلسات خاصة بثقافة البوب وورش العمل والمؤتمرات والحفلات الموسيقية.وام


تعليقات الموقع