“التزام لإدارة الأصول” تستحوذ على “إنسباير” بـ37 مليون درهم

الإقتصادية

 

أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول المملوكة للشركة العالمية القابضة استحواذها على شركة ” إنسباير المتكاملة” مقابل 37 مليون درهم وذلك لتوسيع عقاراتها وإدارة ممتلكات البنية التحتية وإدارة المرافق وخدمات تسليم المشاريع كجزء من استراتيجيتها التوسعية.
تعد / شركة إنسباير المتكاملة / التي ستواصل العمل تحت الاسم نفسه إحدى أهم الشركات المتخصصة في حلول البنية التحتية والعقارات، وإدارة المرافق، وخدمات تسليم المشاريع.
وقال كريس روبرتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام: ” تعزز هذه الخطوة الاستراتيجية مكانتنا في قطاعي العقارات والبنية التحتية في المنطقة في كل من خدمات إدارة الممتلكات والمرافق وذلك من خلال محافظنا وإمكانياتنا المدمجة إضافة إلى حلولنا القائمة على التقنية الرقمية والذكاء الاصطناعي، والتي ستضمن تميز الخدمة والنتائج المنسقة والتي تفيد جميع أصحاب المصلحة لدينا”.
وتتماشى استراتيجية المجموعة التوسعية مع سوق العقارات في دولة الإمارات والذي من المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مرتفع نتيجة للاستثمار الأجنبي في العقارات و معرض إكسبو 2020 دبي.
من جانبه قال أندرو لو، المدير التنفيذي إنسباير المتكاملة: “نحن على ثقة بأنه من خلال هذا الضم، ستتمتع إنسباير المتكاملة بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المواهب والدعم والخبرة لتعزيز قدرتنا على الخدمة.. نعتقد أن كوننا جزءا من مجموعة التزام سيمكننا ذلك من تسريع نمو أعمالنا والسماح لنا بتقديم قيمة أفضل مقابل المال لعملائنا الحاليين والمستقبليين”.وام


تعليقات الموقع