عقد رعاية شركة إمكان لنادي أبوظبي للدراجات

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:
أعلن نادي أبوظبي للدراجات عن توقيع شراكته مع شركة إمكان للتطوير العقاري وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب. يسعدنا الإعلان عن هذه الرعاية لأنها ستفيد لاعبي النادي ومجتمع الدراجات ككل وستقوم الشركة برعاية الفعاليات التي سينظمها نادي أبوظبي للدراجات كما أنها ستدعم الفريق في تشجيع ممارسة رياضة ركوب الدراجات في أبوظبي.
ووقع عقد الشراكة من قبل المدير التنفيذي لشركة إمكان والمدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات النخيرة الخييلي.
وقالت كارين المشنتف، رئيسة قسم التسويق والمبيعات في شركة إمكان, ” تحرص شركة إمكان على المشاركة الفاعلة في مبادرات تعزيز الوعي المجتمعي بالصحة البدنية من خلال ممارسة رياضة ركوب الدراجات في نمط الحياة اليومي، كما تعمل على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم وتهتم بصفة خاصة بجيل الشباب بهدف تشييد أماكن ملهمة تثري حياة الجميع وتقدم لهم نمط معيشة متفرد”.
وأضافت المشنتف بأن هذه الشراكة تعكس التزامهم” بمواصلة الجهود الرامية إلى تشجيع المجتمع نحو اللياقة البدنية بما يتماشى مع أهداف الحكومة الرشيدة الرامية إلى بناء مجتمعات أكثر صحة. “
ومن الناحية الأخرى، قال المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات, النخيرة الخييلي: “إن الدعم الكبير الذي قدمته شركة إمكان يمثل حافزاً لرياضة الدراجات، كما يعد خطوة تعزز جهودنا الرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على ركوب الدراجات الهوائية سواء كهواية أو احتراف، أو كوسيلة مواصلات اقتصادية وصديقة للبيئة وذات فوائد صحية كبيرة”.
وأكد الخييلي بأن نادي أبوظبي للدراجات يعمل حاليا على استقطاب ودعم الدراجين الصغار واكتشاف المواهب الشابة ودعمها من خلال تشكيل فرق رياضية مرتبطة بالنادي، علاوة على ذلك، سينظم نادي أبوظبي للدراجات أحداث ومسابقات لتوسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

 


تعليقات الموقع