خلال اتصالات هاتفية مع عبدالله بن زايد.. وزراء خارجية إيرلندا وإثيوبيا ورومانيا يدينون الهجوم الإرهابي الحوثي

الإمارات السلايدر
7804-etisalat-iphone15-reduced-prices-728x90-ar

 

 

أدانت جمهورية إيرلندا الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي سيمون كوفيني وزير الخارجية والدفاع في جمهورية أيرلندا.

وأكد معاليه خلال الاتصال الهاتفي إدانته الشديدة للاعتداءات الإرهابية لمليشيا الحوثي والتي تشكل تهديدا لأمن واستقرار المنطقة بأسرها.

كما أكد تضامن بلاده مع دولة الإمارات في كافة الإجراءات التي تتخذها لحماية أمنها وسيادة أراضيها.

وتقدم معاليه بالتعازي إلى دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي – الذي وقع يوم 17 يناير الجاري – وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
كما أدانت جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بشدة الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية – والذي وقع يوم 17 يناير الجاري – وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي دمقي مكونن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإثيوبي.

وأكد معاليه – خلال الاتصال الهاتفي – إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الاعتداءات الإرهابية التي أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، وتضامن بلاده الكامل مع دولة الإمارات في كافة الإجراءات التي تتخذها لصون أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

وأشار معاليه إلى أن هذا الهجوم الإرهابي يشكل انتهاكا لكافة القوانين والأعراف الدولية ويهدد أمن واستقرار المنطقة بأسرها.. معرباً عن تعازيه في ضحايا هذه الاعتداءات الإرهابية وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأدانت جمهورية رومانيا الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية – الذي وقع يوم 17 يناير الجاري – وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي بوغدان أوريسكو وزير خارجية رومانيا.

وأدان معاليه واستنكر بشدة الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية الذي أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.. مؤكداً أن استمرار هذه الاعتداءات الإرهابية يقوض جهود تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أكد معاليه تضامن بلاده مع دولة الإمارات في اتخاذها كافة الإجراءات اللازمة لصون أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

وتقدم بالتعازي إلى دولة الإمارات في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي .. وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين. وام


تعليقات الموقع