مدرسة جيمس الخليج الدولية تستقبل الطلاب في مقرها الجديد

الإمارات

 

 

 

 

دبي – الوطن:

بالتزامن مع احتفالها بمرور 30 عاماً على تأسيسها، رحبت مدرسة جيمس الخليج الدولية بطلابها أمس في مقرها الجديد بمنطقة الورقاء 4 بدبي، فيما عبر الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم بالانتقال إلى المبنى المتطور والمجهز بأحدث المرافق الرائدة.

وتأتي هذه الخطوة دعماً لمساعي المدرسة لتمكين طلابها عبر منظومة تعليمية متميزة وتوفير لهم مجموعة من المرافق المتطورة التي ترتقي بتطلعاتهم وتلبي طموحاتهم. ويمتد المقر الجديد على مساحة قدرها 37,500 متراً مربعاً، تبلغ مساحة الأبنية المشيّدة منها 26,795 متراً مربعاً، مما يتيح للمدرسة تلبية العدد المتزايد من طلبات الالتحاق وزيادة طاقتها الاستيعابية إلى ما يقارب الـ4000 طالب وطالبة.

وقالت غدير أبوشمط، مديرة مدرسة جيمس الخليج الدولية ونائب الرئيس لشؤون التعليم في مجموعة جيمس للتعليم: “لا أستطيع أن أصف شعوري لدى رؤيتي السعادة الغامرة في عيون كل طالب وطالبة اليوم، فقد عبروا عن حماسة كبيرة لدى دخولهم المبنى والصفوف المجهزة بأحدث التكنولوجيا، إضافة إلى المجموعة الكبيرة من المرافق الجديدة ومختبرات العلوم والابتكار والمساحات الشاسعة المخصصة للألعاب والأنشطة الرياضية والمسبح الجديد وغيرها. أنا على يقين بأن الحرم الجديد سيوفر منظومة تعليمية شاملة ذات مستوى عالمي ومرافق رائدة ستسهم بدورها في إثراء مستويات التعليم الاستثنائي الذي يتلقاه طلابنا لتحقيق رؤيتنا القائمة على إطلاق العنان لابتكارات طلابنا ومواهبهم ودعمهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم”.

يذكر أن مدرسة جيمس الخليج الدولية أثبتت نجاحها في تطبيق الممارسات التربوية الدولية الحديثة، وقد حصلت على اعتماد رابطة نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC) واعتماد هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي لتوفير المنهاج الأميركي منذ العام 2018، فضلاً عن التنوع الثقافي الذي يغني الهيئة الطلابية المتمثلة بأكثر من 64 جنسية.

 

 


تعليقات الموقع