تستمر حتى السبت المقبل

165 ألف درهم جوائز الفائزين في بطولة دبي لصيد الأسماك

الرئيسية الرياضية

 

 

 

دبي – الوطن:

تبدأ اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أجندة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2021-2022 وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

ويأتي تنظيم النادي لهذه البطولة سنويا إنطلاقا من خطط وأهداف النادي وحرص مجلس إدارته على توفير فرص سانحة لجميع أفراد المجتمع لممارسة الأنشطة في ظروف مثالية وفق شروط ومعايير تنظيمية لتجمع هواة الصيد في الدولة من أبناء الدولة ومختلف الجنسيات في أجواء مجتمعية تنافسية وترفيهية.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن تخصيص مبلغ 165 الف درهم كمجموع جوائز للفائزين في الجولة الأولى بواقع 135 ألف درهم لأصحاب المراكز من الأول وحتى العاشر في فئة سمك الكنعد (كينيغ فيش) ومبلغ 30 ألف درهم للفائزين من المركز الأول وحتى الثالث في فئة السكل (كوبيا).

وكان النادي قد أعلن عن فتح باب التسجيل يوم أول من أمس -الأثنين- عبر البوابة الإلكترونية وعبر الحضور الشخصي لإستلام إرقام المشاركة بعد إبراز أوارق الوسيلة البحرية ودفع رسوم التسجيل لكل مشاركة.

كما أعلن النادي أن باب المشاركة مفتوح للجميع وفق الشروط على أن يسمح بطريقة واحدة للصيد هي الجر فقط (التشاخيط) وبالطعم الحي ولا يسمح بالشباك والأقفاص والمنشلة حيث سيتم إحتساب النتائج حسب وزن السمكة الواحدة وفي حال التساوي بين المشاركات يتم إحتساب الطول بعد التدقيق على إستيفاء الشروط ومنها توثيق (الفيديو).

وحددت اللجنة المنظمة مرفأ الصيادين في جميرا (بي آند أو ماريناز-أم سقيم 2) مكانا لاستلام المشاركات يوميا حتى موعد ختام الحدث السبت المقبل اعتبارا من الساعة الرابعة  عصرا وحتى الثامنة مساء ، عدا اليوم الختامي والمقرر يوم (السبت) الذي سيشهد مراسم التتويج في الخامسة مساءا حيث ستتاح الفرصة لرواد شواطئ جميرا لمطالعة الأسماك في مسرح خاص تم تركيبه لاستقبال مشاركات المتسابقين.

 

 


تعليقات الموقع