انطلاقة قوية لبطولة زايد بن هزاع بن زايد لأكاديميات الكرة في أبوظبي

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

انطلقت مساء أمس الأول بملاعب أكاديمية نادي أبو ظبي الرياضي بمنطقة المشرف في أبوظبي بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان، الثانية عشرة لأكاديميات الأشبال تحت 12 و 14 سنة، والتي ينظمها نادي أبو ظبي الرياضي بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وتستمر حتى الأول من مارس المقبل.

وأكد محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبو ظبي الرياضي مدير عام النادي – في كلمته خلال الحفل الافتتاحي – حرص إدارة النادي على استمرار البطولة، ونجاحها ، لتحقق الأهداف الفنية التي أقيمت من أجلها وتسهم في صقل المواهب الواعدة على مستوى أندية أبوظبي والأكاديميات الكروية وفرق المراحل السنية.

وشهدت مباريات الجولة الافتتاحية لفئة تحت 12 سنة فوز نادي أبو ظبي على تراك 6 – 0 ، وسليساو على شتوتجارت 1 – 0 وباس على أكاديمية كرة القدم للجميع 7 – 3 وأكاديمية سفن على الشهامة 3 – 0 .. أما فئة تحت 14 سنة فقد شهدت فوز أكاديمية نادي أبوظبي على شتوتجارت 8 – 0 ، وسبورت سبورت على الشهامة 3 – 1 ، وأكاديمية شامبيون على تراك 3 – 0، فيما تعادلت أكاديمية سليساو مع باس 2/2.

وتستأنف غدا الخميس الجولة الثانية من مباريات البطولة بإقامة 8 مباريات في الدور التمهيدي لفرق الفئتين، حيث تشهد فئة تحت 12 سنة إقامة 4 مباريات، تبدأ بلقاء نادي أبو ظبي الرياضي مع سليساو، وفي المباراة الثانية يتقابل شتوتجارت مع تراك، وفي الثالثة يلتقي فريق اكاديمية كرة القدم للجميع مع اكاديمية سيفن، ثم تختتم مباريات تلك الفئة بلقاء أكاديمية باس والميهال.

وضمن فئة 14 سنة ستقام غدا 4 مباريات يتقابل فيها نادي أبو ظبي الرياضي مع اكاديمية الشهامة، وتلعب اكاديمية سبورت سبورت مع شتوتجارت، وفي الثالثة تلعب اكاديمية باس مع شامبيون، وتختتم بلقاء اكاديمية سليساو مع تراك.

 

 

 

 


تعليقات الموقع