فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن فتح باب التسجيل في النسخة 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أضخم وأبرز فعالية على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، والتي ستُقام في الفترة من 11-19 نوفمبر المقبل في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن أبوظبي تواصل تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات في المنطقة والعالم في استضافة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية العالمية، بفضل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن استعدادات أبوظبي للنسخة الـ14 بدأت على الفور من اليوم التالي لختام النسخة السابقة، في نوفمبر الماضي.

وأوضح أن أسرة وعشاق الجوجيتسو على موعد مع بطولة استثنائية بكل المقاييس، تمثل امتدادا للنجاح المشهود الذي تحقق خلال أكثر من عقد، وخصوصا خلال نسخة شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث نجحت أبوظبي في استضافة أكثر من 6,000 لاعب ولاعبة خلال بطولة العالم للجوجيتسو والنسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين.

وتابع أن اللجنة المنظمة للبطولة بدأت بالفعل في استقبال عدد هائل من الاستفسارات من اللاعبين من مختلف دول العالم، بخصوص التفاصيل المتعلقة بالبطولة، ما يعكس القيمة الفنية الكبرى التي تمثلها البطولة التي تملك أكبر عدد من النقاط التصنيفية للاعبين من بين كل البطولات، كما أنها اعتادت أن تكون أهم منصة للإعلان عن ميلاد نجوم وأبطال جدد.

وتستقطب البطولة آلاف اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم للتنافس على اللقب ضمن فئات الشباب والكبار والأساتذة. ويأتي الإعلان عن فتح باب التسجيل في وقت مبكر استجابة للطلب الكبير للمشاركة، ولرغبات اللاعبين في الحصول على وقت كاف للاستعداد للمنافسة بالشكل الأمثل، لا سيما وأن البطولة تمثل حلماً كبيراً لقطاع كبير من المواهب الصاعدة والراغبة في تحقيق مسيرة احترافية مميزة مع رياضة الجوجيتسو.

وتعتبر بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أهم منافسة عالمية في هذه الرياضة، ومن المنتظر أن تعود البطولة بنسختها الأحدث لتواصل مسيرة نجاحاتها الممتدة لأكثر من عقد، ومساهمتها في تعزيز مكانة أبوظبي كموطن للجوجيتسو ووجهة مفضلة للأبطال.

وتنطلق فعاليات النسخة 14 من البطولة في 11 نوفمبر بدءاً بمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو الذي يستمر ليومين ويشمل منافسات فئات الأطفال والأشبال والناشئين والشباب (لحملة الأحزمة البيضاء)؛ والكبار (لحملة الأحزمة البيضاء والزرقاء)، وأصحاب الهمم (للكبار).

وتُقام بطولة أبوظبي العالمية للناشئين والشباب في الجوجيتسو يومي 13 و14 نوفمبر المقبل، وتشهد مشاركة الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً من جميع أنحاء العالم، بينما تُقام بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة الجوجيتسو في 15 و16 نوفمبر وتجمع نخبة من النجوم العالميين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً.

وتنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو المرتقبة بين 17 و19 نوفمبر، حيث يحظى جميع اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً ويحملون الحزام البنفسجي أو البني أو الأسود بفرصة المشاركة في البطولة.وام

 

 


تعليقات الموقع