لاعبات سنغافورة وروسيا وبريطانيا في صدارة اليوم الأول من مونديال القوس والسهم

الرئيسية الرياضية

 

 

 

دشن القوس المركب المفتوح مسابقات” تمهيدي ” بطولة العالم للقوس والسهم لأصحاب الهمم بالملعب الرئيس بنادي دبي لأصحاب الهمم والتي تستضيفها دبي للمرة الأولى بتنظيم من النادي وبمشاركة 223 راميا ورامية.

وأسفرت مسابقة السيدات عن تصدر اللاعبات السنغافورية سياهيده عليم نور، والروسية اندريقيسكايا، والبريطانية جيسيكا سيترتون القائمة المؤهلة إلى الأدوار النهائية.

وعلى صعيد مسابقة السيدات ” فرق” كانت الصدارة من نصيب الفريقين التركي والبريطاني.

ووصف علي رؤوف المستشار الفني لنادي دبي لأصحاب الهمم ومدرب القوس والسهم انطلاقة المسابقة ب “القوية ” حيث يبحث كل لاعب عن مقعد له في الأدوار النهائية، خاصة أن المنتحبات المتواجدة في البطولة جاءت بأفضل أبطالها، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في هذا الحدث العالمي المهم.

وأشار رؤوف إلى مشاركة الأبطال النخبة في ” مونديال دبي” مما سيكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام.

وقال إن “التكهنات صعبة في هذه النسخة بعكس ما كان يحدث في النسخ الماضية، في ظل تحديات ” الجائحة” مما أدى إلى اختلال المعادلات التحضيرية لبعض المنتحبات.. وفي ظل هذه المعطيات لا استبعد بطلا جديدا ل ” مونديال دبي ” لأن باب المفاجآت سيكون مفتوحا”.

وأضاف: ” منتخبات إيطاليا وبريطانيا والهند وفرنسا وأمريكا وتركيا تعد الأقوى في البطولة قياسا على مستوياتها في البطولات السابقة”.

وأكد أن نسخة دبي تجربة جديدة للأبطال المشاركين من الإمارات، وتوقع أن تكون نتائجهم أفضل من البطولات السابقة.

من ناحية أخرى يحرص الأبطال المشاركون في البطولة على زيارة “ركن التراث ” بالقرب من الملعب الرئيس المقام برعاية هيئة دبي للثقافة والفنون ومؤسسة دبي للإعلام، لتوفير أجواء تراثية ثقافية من أجل تعريف الوفود المشاركة على التاريخ والتقاليد والازياء التي تعبرعن التراث الشعبي الإماراتي .وام

 

 

 


تعليقات الموقع