بالهول الفلاسي يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للرجبي

الرئيسية الرياضية

التقى معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي السير بيل بيمونت رئيس الاتحاد الدولي للرجبي وبحثا سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم مسيرة اللعبة في الإمارات وما وصلت إليه من تطور.
تعرف معاليه من الضيف الزائر خلال اللقاء على أبرز البرامج والمبادرات التي يقدمها الاتحاد الدولي للرجبي لدعم اللعبة على جميع المستويات، منوها إلى الطفرة الملموسة التي تشهدها دولة الإمارات في المرافق والمنشآت والبنى التحتية، الأمر الذي أثرى الحركة الرياضية بالدولة وجعلها الاختيار الأمثل للمؤسسات والجهات الرياضية الدولية والقارية لإقامة الفعاليات والاستحقاقات في جميع الألعاب والمسابقات التنافسية.
و أشار معاليه إلى أن اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم تحرص على تعزيز مسيرة كل الرياضات، بما يخدم مصلحة الرياضيين في المقام الأول موضحا أن رياضة الرجبي في الإمارات شهدت مراحل متسارعة من الازدهار والتطور في ظل عمل مجلس إدارة الاتحاد وحرصه على ترسيخ جهود الإمارات في زيادة رقعة ممارسة اللعبة بين جميع فئات المجتمع.
وأثنى معاليه على الفوز التاريخي بلقبي كأس غرب آسيا للرجال والسيدات لمنتخب الرجبي مشيرا إلى مشاركة الإمارات بأكبر وفد في البطولة العربية للرجبي بتونس.
حضر الاجتماع قيس الظالعي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للرجبي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرجبي والمهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الادارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية إلى جانب آلان جيلبين الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للرجبي.وام


تعليقات الموقع