بمشاركة نخبة صناع القرار الدولي

قمة القيادات العالمية الرياضية تنطلق الأربعاء المقبل بأبوظبي

الرياضية

 

 

 

 

 

 

تنطلق أعمال قمة القيادات الرياضية العالمية “ليدرز”، في نسختها الجديدة، من أبوظبي يومي 16 و17 مارس الجاري، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع “ليدرز”، بمركز المؤتمرات في حلبة مرسى ياس، حيث تستعد القمة لاستقبال قادة الرياضة العالميين لمناقشة آخر المستجدات في المشهد الرياضي العالمي.

وتأتي القمة ضمن خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للفعاليات الرياضية العالمية، حيث تهدف لتبادل الخبرات والتجارب العالمية والإطلاع على أخر المستحدثات والابتكارات في مجال الرياضة.

وتناقش القمة المرتقبة التي يشارك فيها أكثر من 400 من قادة الرياضة العالميين، أبرز مستجدات صناعة الرياضة العالمية من خلال أربعة محاور رئيسية هي: القيادة، التكنولوجيا، الإبداع والخبرة، كما تهدف استضافة القمة إلى معرفة التحديات والفرص، ولقاء القادة الرياضيين ببعضهم البعض في مكان واحد، للاستفادة من الخبرات، وتحويل الأفكار والآراء إلى واقع ملموس، إلى جانب تبادل المتحدثين في المنطقة وجهات النظر والرؤى الثاقبة بشأن تطور الرياضة وأين تكمن الفرص طويلة الأجل.

ومن المقرر أن تٌقام قمة هذا الحدث للمرة الثانية في حلبة مرسى ياس الشهيرة، مما يوفر للحضور تجربة مميزة للفعاليات الرياضية الرائعة التي تقدمها العاصمة أبوظبي.

وستحظى القمة بتواجد العديد من الشخصيات الرياضية المؤثرة والتي تأكد حضورهم حتى الآن ومن أبرزهم ممثلي كل من :” الرابطة الوطنية لمحترفي كرة السلة الأمريكية ، ونادي مانشستر يونايتد، ونادي أبوظبي للكريكيت، وبطولة دبي العالمية للجولف، والبطولة العالمية للسيارات الكهربائية “فورمولا إي”أديداس، ودورة الألعاب الأولمبية للأولمبياد الخاص” الإمارات العربية المتحدة”، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.

وسيتبادل الحضور على مدار القمة، وجهات النظر والرؤى حول الديناميكيات الجديدة للرياضة العالمية مع قادة الصناعة الذين يقدمون رؤى عملية وخبرات واسعة، ويتضمن برنامج القمة مشاركة ” كندة إبراهيم” ، مديرةً الشراكات الإعلامية في “شركة تويتر” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ، بالنقاش حول استراتيجيات بناء قنوات إعلامية للرياضيين في رؤية “إطلاق العنان لقدرات اللاعبات”.

كما سيتحدث رالف ريفيرا ، المدير الإداري لاتحاد كرة السلة في أوروبا والشرق الأوسط عن شراكة اتحاد كرة السلة مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. فيما سيتناقش كل من روبي فاولر ، لاعب كرة القدم الإنجليزي ونادي ليفربول السابق ، و لورا جورج الأمين العام للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وجيمس جونسون الرئيس التنفيذي لكرة القدم في أستراليا، عن تطور كرة القدم على مستوى العالم.

وفي تعليقه على قائمة المتحدثين خلال أعمال القمة، يقول عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: “نرحب بكافة القيادات الرياضية العالمية للتحدث في قمة “أبوظبي” ومناقشة مستجدات صناعة التقدم في المشهد الرياضي العالمي، ومما لا شك فيه أن أبوظبي استطاعت تجسيد عددًا من الشراكات المهمة والرائدة في الرياضة العالمية، وستوفر لمن ينضمون إليها خلال أعمال القمة الفرصة للاطلاع على الأفكار الملهمة من أصحاب هذه الشراكات الرياضية. ونظرًا لاحتضان أبوظبي لكثير من الفعاليات الرياضية العالمية، فقد غدت الوجهة الأفضل للنجوم والأبطال والمشاهير من صناع الرياضة العالمية.

وعلقت لورا ماكوين، العضو المنتدب لشركة “ليدرز” ، قائلة: ” يُسعدنا أن نستقبل العديد من الشخصيات المؤثرة في قمة قادة الأعمال في أبوظبي في القريب العاجل. حيث نتطلع مرة أخرى إلى تواجد المجتمع المحلي والدولي للاستماع إلى آراء صناع الرياضة والقادة الدوليين، الذين يقدمون رؤية ثاقبة حول الديناميكيات الجديدة للرياضة العالمية”.وام

 

 

 


تعليقات الموقع