“ستورمز أبوظبي” يتأهل للقاء “ذيبز العين” في نهائي دوري الامارات لهوكي الجليد

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:
تأهل فريق “ستورمز ابوظبي” للقاء فريق “ذيبز العين” في نهائي بطولة الدوري لهوكي الجليد ..وذلك بعد فوزه مساء أمس على فريق “مايتي كملز دبي بنتيجة ( 4 / 2 ) في لقاء الاياب الذي أقيم على صالة ابوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الطرفين على صالة دبي مول قد انتهى في صالح ستورمز أبوظبي ( 6 / 3 ) ..وكان فريق ذيبز العين قد سبقه في التأهل بعد فوزه على فريق “وايت بيرز” بنتيحتي الذهاب والاياب ( 3 / 2)، و( 4 / 1) بعد مشوار طويل من المباريات في الادوار التمهيدية خاضه الفريقان منذ انطلاق المسابقة في بداية شهر أكتوبر الماضي بمشاركة خمس فرق محلية.
ووجه سعادة حمد عبيد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية شكره للاعبين على ما بذلوه من جهد طوال مباريات الموسم الذي امتد لـ ” 12 ” جولة على مدار / 5 / اشهر، بمنافسة قوية مع فرق محلية هي “سكوربينز ابوظبي” و”مايتي كلمز دبي” وفريق و”وايت بيرز” و”ذيبز العين” و”ستورمز أبوظبي”، مشيرا إلى أن الدعم المستمر من مجلس ابوظبي الرياضي وأتى ثماره بوصول فرق ابوظبي لنهائي الدوري الاماراتي، وأن رياضة هوكي الجليد في الامارات تعيش عصرها الذهبي حاليا من خلال وجود كوكبة من اللاعبين المواطنين الذين ينتمون لفرق ابوظبي ودبي ويشكلون اغلب لاعبي منتخب الامارات الوطني.
وقال: “اثبت فريقا ابوظبي جدارتها بدخول التصفيات النهائية للدوري بعد انتهاء المرحلة الأولى بحصول فريق “ذيبز العين” على المركز الاول في الترتيب العام وفريق “ستورمز ابوظبي” على المركز الثاني، بينما حل فريق “مايتي كملز دبي” ثالثاً وفريق “وايت بيرز” رابعاً .
وبعد المرحلة الأولى دخلت الفرق المتنافسة في مرحلة التصفيات النهائية والتي جرت الأسبوع الماضي، وتأهل من خلالها فريقا “ذيبز العين” و”ستورمز أبوظبي”.
وسوف يلتقي الفريقان المتأهلان ذهابا وايابا يومي 14 و 16 مارس الجاري في ابوظبي والعين لتحديد بطل النسخة 12 من دوري الامارات لهوكي الجليد، وفي حالة تعادل الفريقين في مجموع نقاط المباراتين تقام مباراة فاصلة يوم 17 مارس الجاري على صالة تزلج ألعاب هيلي في مدينة العين.


تعليقات الموقع