الجولة 19 من دوري المحترفين.. العين يوسع فارق الصدارة

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

أختتمت أمس الأول منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم والتي شهدت العديد من المفاجآت والأرقام.

وعزز فريق العين انفراده بصدارة المسابقة بعدما وسع الفارق مع الوحدة صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط، وذلك عقب الفوز عليه بهدف دون مقابل في ختام مباريات الجولة، بينما استطاع فريق الإمارات متذيل جدول الترتيب أن يحقق الفوز للمرة الثانية هذا الموسم.

شهدت الجولة اقامة 7 مباريات أقيمت على مدار ثلاثة أيام، وكان أبرزها قمتان جمعت الأولى شباب الأهلي مع الوصل، وفيها فاز الأخير بهدفين دون مقابل، ليواصل شباب الأهلي اهدار النقاط في مسابقة الدوري ويحتفظ بالمركز الخامس.

بينما كانت القمة الأبرز هي لقاء الوحدة والعين و فاز بها الأخير، بهدف لابا كودجو ليواصل العين صدارته للمسابقة، ولاعبه كودجو صدارة الهدافين أيضا.

كما استطاع فريق العين المتصدر أن يحافظ على نظافة شباكة في 3 مباريات متتالية خارج أرضه بمسابقة دوري المحترفين وذلك للمرة الأولى منذ موسم 2017.

شهدت مباريات الجولة تسجيل 17 هدفا، اكثرهم 4 أهداف في لقاء اتحاد كلباء والظفرة الذي انتهى بالتعادل 2-2، والأقل في مباراتي العروبة والجزيرة والوحدة والعين بواقع هدف في كل مباراة.

وخلال الجولة أشهر الحكام 30 بطاقة صفراء ، وواحدة حمراء كانت من نصيب محمد فوزي لاعب النصر خلال لقاء بني ياس.

وكان لافتا فوز فريق الإمارات على نظيره خورفكان بهدف دون مقابل، ليحقق الفوز الثاني له هذا الموسم، بعد أن حقق أول فوز في الجولة 13 على حساب عجمان، و كان بهدف دون مقابل، ليصل إلى النقطة التاسعة والتي حققها من فوزين و3 تعادلات.

وبالنسبة لجدول ترتيب الهدافين واصل لابا كودجو لاعب العين الانفراد بالصدارة برصيد 18 هدفا، يليه عمر خريبين لاعب الوحدة برصيد 12 هدفا، ثم جواو بيدور لاعب الوحدة ثالثا برصيد 11 هدفا، ثم انطونيو توزي لاعب النصر رابعا برصيد 9 أهداف، وكايو لوكاس لاعب الشارقة برصيد 8 أهداف.

أما بالنسبة لجدول ترتيب فرق المسابقة فجاء كالتالي : العين في الصدارة 46 نقطة، الوحدة في المركز الثاني 39 نقطة، الشارقة في المركز الثالث 36 نقطة، الجزيرة في المركز الرابع 35 نقطة، شباب الأهلي في المركز الخامس 30 نقطة، بني ياس في المركز السادس 28 نقطة، الوصل في المركز السابع 26 نقطة، عجمان في المركز الثامن 25 نقطة، النصر في المركز التاسع 25 نقطة، اتحاد كلباء في المركز العاشر رصيد 20 نقطة، وخورفكان في المركز الحادي عشر 18 نقطة، والظفرة في المركز الثاني عشر 15 نقطة، والعروبة في المركز الثالث عشر 10 نقاط، والإمارات في المركز الرابع عشر 9 نقاط.وام

 

 


تعليقات الموقع