صدارة الحبتور بفارق الأهداف

انطلاقة مثيرة لبطولة كأس رئيس الدولة للبولو في غنتوت

الرئيسية الرياضية

 

 

أبوظبي-الوطن:

حقق فريق الإمارات بولو فوزا مهما وصعبا في افتتاح مبارياته بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو لموسم 2021 – 2022  ، في نسختها ال 22 ، والمقامة بملاعب نادي غنتوت الثلاثة ، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والتي تختتم يوم 27 مارس الحالي ، وجاء فوزه على حساب فريق أبوظبي بولو بنتيجة 10/9 ، بالرغم من تقدم فريق أبوظبي حتى نهاية الشوط الرابع 7/6 وبعده في الشوط الخامس الحاسم رجحت كفة فريق الإمارات بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ليحول خسارته لفوز مثير ليضع أول نقطتين في رصيده .

وضمن مباريات الجولة الافتتاحية استطاع فريق الحبتور بولو أن يلحق الهزيمة بفريق غنتوت بولو حامل اللقب الذي كان بعيدا عن مستواه وذلك بنتيجة 10/4 ، مما وضع فريق الحبتور في الصدارة بفارق الأهداف من الفرق الفائزة ، مع ختام مباريات الجولة الأولى .. وفي المباراة الثالثة ضمن مباريات تلك الجولة الافتتاحية ، فاز فريق بن دري بولو على فريق ذئاب دبي بنتيجة 12/8 ، وذلك بقيادة خالد بن دري وتوماس بانيلو هداف الفريق وهداف الجولة الافتتاحية برصيد 6 أهداف .

وتستأنف مباريات البطولة في جولتها الثانية في الرابعة من عصر اليوم الخميس 17/3 بإقامة 3 مباريات تبدأ بلقاء مهم ومثير يجمع بين فريقي الحبتور بولو مع فريق أبوظبي بولو في لقاء البحث عن الصدارة والاقتراب من المربع الذهبي لفريق الحبتور والتعويض لفريق أبوظبي  بعد فوز الأول وخسارة الثاني في الجولة الافتتاحية .. وفي المباراة الثانية عند الخامسة والربع يتقابل فريق الإمارات بولو مع فريق ذئاب دبي بولو وشعار هذا اللقاء الفوز الثاني لفريق الإمارات والتعويض للذئاب بعد خسارته في الجولة الافتتاحية .. وتختتم جولة اليوم بلقاء بن دري احد فرق الصدارة مع فريق غنتوت بولو الذي يسعى لتعويض خسارته الافتتاحية ليبقي في صلب المنافسة


تعليقات الموقع