3 ميداليات جديدة للإمارات في عربية الجودو بالأردن 

الرئيسية الرياضية

 

 

أضاف لاعبو الإمارات 3 ميداليات جديدة بواقع ذهبية وبرونزيتين، ضمن البطولة العربية للجودو للمنتخبات والأندية والتي يسدل عنها الستار اليوم الأربعاء في صالة الأمير راشد بمدينة الحسين بالعاصمة الأردنية عمان.
وتقام البطولة بمشاركة عربية واسعة لأندية الجودو تضم من الإمارات كل من أندية الفجيرة والنصر ، والشرطة وهران والصاعد للرياضات القتالية من الجزائر، والصيد ومؤسسة الاسكندرية من مصر، ونادي الجيش من العراق، والشباب الرياضي ونادي الكويت من الكويت، ومركز ناشئين الفرسان من ليبيا، ونادي مركز بونين الرياضي من فلسطين، و نادي بردى دمشق من سوريا، ونادي شرارة لحج ونادي الشرطة ونادي نمر الرياضي من اليمن بجانب أندية الأردن.
وجاءت ميداليات الإمارات عن طريق لاعب الفجيرة عبد الرحمن أحمد علي بحصوله على ذهبية وزن تحت 38 كجم، وزميله عبد الله الكياني بحصوله على برونزية وزن تحت 60 كجم، بينما نال ماجد المري لاعب النصر برونزية وزن تحت 50كجم، كما حصل عبد الرحمن أحمد لاعب نادي الفجيرة على جائزة أفضل لاعب في فئة الأشبال لأندية الجودو العربية.
وكانت بعثة نادي الفجيرة قد وصلت أمس الإثنين إلى العاصمة الأردنية عمان حيث ضمت كل من المدرب موح صالح الموح، والمدرب اسلام عطوة، وإيهاب استيته اداري الوفد ، والمعالج سيف الدين أبو خليل و7 لاعبين في فئة الاشبال هم : عبد الرحمن أحمد 38 كجم، وعبدالله الكياني 60 كجم، و من الناشئين، سيف الحمادي 50 كجم، ويزن سومر 55 كجم، وعدنان المسماري 60 كجم، محمد المسماري 66 كجم ، ومحمد الصفداني 81 كجم.
بينما ضمت بعثة نادي النصر 4 لاعبين وهم محمد العليلي 73 كجم، ماجد المري 50 كجم، وعيد الشعالي 55 كجم وعلي المري 60 كجم.وام


تعليقات الموقع