بلدية دبي والتحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع ينظمان PMO Connection Day

الإمارات

 

 

 

نظمت بلدية دبي بالتعاون مع التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع “PMOGA” فعالية عالمية بعنوان “PMO Connection Day”  في متحف المستقبل اليوم حيث يعد هذا التحالف أكبر منظمة عالمية للمختصين في مجال مكاتب إدارة المشاريع والوحيدة من نوعها.

ويعد الحدث الأول من نوعه محليا وعالميا والذي يجمع مكاتب إدارة المشاريع والمختصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم انعكاسا لجهود بلدية دبي في دعم التميز ضمن مجال مكاتب إدارة المشاريع في الإمارة وتحقيقا لرؤيتها في أن تكون بلدية رائدة لمدينة عالمية وانسجاما مع توجيهات الحكومة الرشيدة في ترسيخ التنافسية العالمية في المجالات كافة.

وتهدف الفعالية إلى دعم وتشجيع تطوير مكاتب إدارة المشاريع ومؤسساتهم والعاملين فيها محليا وإقليميا وعالميا وتبادل الخبرات والمعرفة مع الخبراء العالميين في هذا المجال والتعاون المشترك لإطلاق أول مركز مجتمعي احترافي لأعضاء المنظمة في دولة الإمارات “PMO Global Alliance UAE Community Hub”.

وتخللت الفعالية جلسة نقاشية بعنوان “الطريق للنجاح نحو أفضل مكتب إدارة مشاريع في العالم” بمشاركة هبة الشحي رئيس مكتب إدارة المشاريع في بلدية دبي وأمريكو بينتو رئيس ومؤسس التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع “PMOGA” وكريستوفر هيرنلي العضو المنتدب لشركة ميستر بلان “Meisterplan” ومازن غدير ممثل وعضو معهد إدارة المشاريع في دولة الإمارات “PMI UAE” ومدير الشراكات الاستراتيجية وإدارة العطاءات والعلاقات مع العملاء في “IQVIA” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرح الحنبلي مدير أول في شركة إرنست ويونغ أوبي اوموريجي مدير تطوير قدرات المشاريع في مؤسسة نواة للطاقة.

 

وألقى أمريكو بينتو رئيس ومؤسس التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع “PMOGA” كلمة رئيسية بعنوان “ما الذي يجعل مكتب إدارة المشاريع عالميا” تناول أبرز الممارسات التي تساعد مكاتب إدارة المشاريع على تحقيق الأهداف المرجوة للوصول إلى العالمية.

وأعلن التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع خلال الحدث عن تأسيس أول مراكزه المجتمعية الاحترافية في دولة الإمارات تحت مسمى “PMO Global Alliance UAE Community Hub” بدعم من بلدية دبي وذلك بهدف تمكين الأعضاء المحليين من مشاركة المعرفة وأفضل الممارسات المتبناة عن طريق التعاون والمشاركة في مختلف المبادرات التي سيتم استضافتها من خلال المركز لتحقيق المزيد من الفوائد للمنظمات والأفراد محليا وإقليميا.

ويستكمل الحدث “PMO Connection Day” ما حققته البلدية في هذا المجال بعد حصدها جائزة أفضل جهة لإدارة المشاريع في العالم خلال حفل توزيع جوائز مكاتب إدارة المشاريع العالمية PMO لعام 2021.

يذكر أن التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع “PMOGA” أكبر مجتمع عالمي لمكاتب إدارة المشاريع ومحترفيها مع أكثر من 13 ألف عضو في 123 دولة تتمثل مهمته الأساسية في قيادة ودعم وتشجيع تطوير مكاتب إدارة المشاريع والمؤسسات الخاصة بها وإعداد ونشر أفضل الممارسات العالمية ومنح الشهادات الاحترافية في هذا المجال والتي تساهم في تحقيق أهداف المؤسسات والوصول للمراكز الريادية.وام

 

 


تعليقات الموقع