لذكريات صيفية تدوم على المدى البعيد

تجارب مّذهلة لتلبية احتياجات الصيف في سانت ريجيس دبي النخلة

الإمارات

 

 

 

 

دبي – الوطن:

مع دخول فصل الصيف لا توجد لحظة أفضل من قضاء سهرات المساء المُمتعة مع الأحبة والانغماس في العديد من الأنشطة المُثيرة المُتاحة على مدار الأسبوع. لذا أضحى فندق سانت ريجيس دبي، النخلة الوجهة المثالية لتلبية احتياجات الصيف.

 

“سابوري دي إيطالي” في كورديليا

استمتع بالصيف على الطريقة الإيطالية مع أمسيات “سابوري دي إيطالي” في مطعم كورديليا، والتي تُعدّ تجربة مُبهجة وأصيلة للذواقة والخبراء على حدٍّ سواء. ابتداءً من 159 درهم للفرد، انغمس في قائمة من أربعة أطباق تضمّ أشهى المأكولات الإيطالية بما في ذلك ركن بوفيه المقبلات التي توفر مجموعة من اللحوم الباردة والجبن، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق المعكرونة التقليدية محلية الصنع والبيتزا اللذيذة ابتداءً من كافاتيلي إلى بيتزا ديافولا، التي يتمّ تقديمها على مائدتك.

يُمكن للضيوف أيضاً تجربة مجموعة رائعة من الحلويات، بما في ذلك ركن تيراميسو الفريدة المُصمّمة حسب الطلب مع النكهات المُنسّقة ببراعة مثل التيراميسو الكلاسيكية والماتشا والفراولة واللوتس المُفضّل في دبي. للاستمتاع بالتجربة الكاملة، قُم بترقية باقتك مقابل 99 درهماً، وانغمس في مجموعة لا محدودة من مشروبات العنب.

 

“ليلة الجاز” في بار سانت ريجيس

نظراً للطلب الكبير، ستُستأنف ليلة الجاز الناجحة في بار سانت ريجيس ابتداءً من 7 يوليو. وستُقام كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً. وسيحظى الضيوف بأمسيات مُميّزة مع نغمات الجاز الأسطورية التي تملأ أرجاء المكان، وتُسهم في نقل الحضور إلى العصور الذهبية بأسلوب آستور الأصيل.

استمتع بإيقاع موسيقى الجاز المُتناغم المُبهج مع عازف الساكسفون الاستثنائي المقيم مقابل إنفاق 120 درهماً كحدٍّ أدنى، في ذات الوقت الذي تستكشف خلاله مجموعة من الأطباق الرائعة.

 

“ليالي الزمن القديم” في بار سانت ريجيس

للاستمتاع بتجربة مُخصّصة حقاً، عليك التوجّه إلى بار سانت ريجيس

وتتوافر هذه التجربة أمام الضيوف مُقابل 150 درهماً للفرد، والتي تفتح أمامهم فرصة مُتميّزة للتعمّق في عالم خبراء الخلطات المُحترفين بامتياز الذين يحتضنهم الفندق.

 

 

 

 


تعليقات الموقع