هاتف Huawei Mate Xs 2 تحفة جديدة بتصميم مميز ومتين للغاية

فعاليات

بعد مضي نحو عامين على إطلاق شركة هواوي الصينية الرائدة لهاتف  Huawei Mate Xs، أعلنت الشركة عن إطلاق الخليفة لهذا الهاتف باسم Huawei Mate Xs 2  الذكي والرائد الجديد والقابل للطي ، واذا كنت من محبي هواتف هواوي تعرف معنا على الهاتف الجديد “هواوي ميت اكس اس 2” والمزايا والسعر والألوان التي يقدمها :

استُخدم في الهاتف الجديد “هواوي ميت اكس اس 2”  تصميم Falcon Wing لتحقيق سطح أملس بتصميم بسيط وطبيعي. وتتم من خلال التصميم مزامنة حركة المفصلات والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت. أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فتم استخدام الشاشة المركبة والمبتكرة الأولى من نوعها في القطاع والتي طورتها هواوي ذاتياً لامتصاص الصدمات والعزل، مما يجعل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 شديد المتانة والموثوقية.

ويشبه الجهاز من ناحية التصميم سلفه الذي يتمتع بتصميم خارجي قابل للطي بدلاً من التصميم الداخلي ذو آلية الطي التقليدية، حيث أثناء طي الهاتف، تظل الشاشة في مكانها بفضل آلية المزلاج، وعند تحريرها تفتح جزئيًا بسبب المفصلة المزودة بنابض.

وتم صنع جسم Huawei Mate Xs 2 من مواد مثل: معدن التيتانيوم المستخدم في صناعة الطائرات، والألياف الزجاجية الخفيفة الوزن للغاية، والفولاذ الخفيف والقوي جدًا، وهو ما يجعل وزن الجهاز يبلغ 255 جرامًا فقط، والجانب الخلفي للجهاز مصنوع  من الألياف الدقيقة.

عند طي الهاتف، يبلغ قياس الشاشة 6.5 بوصة، فيما تبلغ مساحة الشاشة في حالة الفتح أكبر قطريًا بقياس 7.8 بوصة، وتأتي الشاشة من نوع OLED بدقة 2480 × 2200 بكسل عند فتح الجهاز، وبدقة 2480 × 1176 بكسل أثناء الطي، وتوفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز.

المعالج

يقوم بتشغيل الهاتف الذكي Huawei Mate Xs 2 معالج رائد هو Snapdragon 888 4G ، ويقترن المعالج مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت، ويمكن توسيع الذاكرة حتى 256 جيجابايت بواسطة بطاقة ذاكرة NM SD، وأما لجهة برنامج التشغيل فيعمل هاتف Mate Xs 2 القابل للطي بنظام EMUI 12

البطارية

تبلغ سعة البطارية 4600 مللي أمبير في الساعة، ويأتي هاتف Huawei Mate Xs 2 مع دعم الشحن السريع بقوة 66 واط، وبحسب هواوي يمكن إعادة شحن البطارية حتى 90% خلال مدة 30 دقيقة فقط، وللحفاظ على درجات الحرارة للجهاز ضمن الحدود الطبيعية، تم تجهيزه بنظام تبريد سائل من الجرافين.

ميزات إضافية

تشمل الميزات الإضافية لجهاز Mate Xs 2: يدعم شبكة Wi-Fi ثلاثية النطاق، و Bluetooth 5.2، و NFC و GPS / AGPS / GLONASS ، وUSB Type – C، ودعم سماعة الرأس عبر وصلة USB من النوع C، ويدعم الهاتف أيضًا جميع شبكات الاتصال من الجيل 2G و 3G و 4G.

الكاميرا

يحتوي هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل و فتحة f / 1.8، وكاميرا ثانية فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة  f / 2.4، مع إمكانية التكبير البصري 3x. ، وتدعم الكاميرا تصوير الفيديو بالحركة البطيئة 1080p @ 960fps، وفي مقدمة الجهاز توجد كاميرا بزاوية عريضة 10.7 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 مزوّدًا مسبقاً بخدمات هواوي للأجهزة المحمولة والتي تشمل Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Video وHUAWEI Browser وGameCenter والمزيد. ويوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بفضل شاشته الكبيرة وخاصية النوافذ المتعددة تفاعلات أسهل وكفاءة أعلى عند تأدية المهام المتعددة والتنقّل بين التطبيقات المختلفة.

سيتوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الجديد باللونين الأبيض والأسود للطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 27 يوليو بسعر 7499 درهم إماراتي. يوفر عرض الطلب المسبق هدايا تزيد قيمتها عن 2500 درهم إماراتي، بما في ذلك: HUAWEI WATCH GT 3 Pro ، اشتراك مجاني لمدة 12 شهرًا في HAUWEI Music و HUAWEI Video ، اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في HAUWEI Mobile Cloud بسعة 200 جيجا بايت، ضمان دول مجلس التعاون الخليجي متعدد البلدان وخاص. باقة خدمة HUAWEI Care.

الجدير بالذكر أن هواتف هواوي تعد  ضمن أكثر أنواع الهواتف الذكية المتطورة التي تحقق مبيعات يومية هائلة وتحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، إضافة إلى سعيها الدائم إلى تحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء وتقديم كل ما هو جديد.

 


تعليقات الموقع