صندوق الزكاة يشارك في الاجتماع الـ 17 لرؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول التعاون

الإمارات
6362_-hello-business-pitch-3_728x90-dv360-ar

 

 

شارك صندوق الزكاة عبر الاتصال المرئي في الاجتماع السابع عشر لأصحاب السعادة رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وترأس وفد صندوق الزكاة الدكتور محمد سليمان مدير إدارة شؤون مستحقي الزكاة، وبحضور كل من الدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي، مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام، والسيد سالم الزبيدي مدير مكتب الأمانة العامة لصندوق الزكاة.

وافتتح الدكتور محمد البلوشي مشاركة دولة الإمارات بشكره وإشادته بجهود الأمانة العامة في تنظيم الاجتماعات ..مشيرا الى أن هذه الاجتماعات هي استمرار للجهود الكبيرة التي تبذلها دول مجلس التعاون لتعزيز التنسيق والتعاون فيما بينهم في مختلف المجالات بما يخدم فريضة الزكاة.

وجرى استعراض ومناقشة المواضيع ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك في مجال التنسيق الزكوي والمدرجة على جدول الأعمال وإصدار القرارات اللازمة بشأنها.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير متابعة القرارات الصادرة عن الاجتماع السادس عشر لرؤساء الأجهزة وموضوع لائحة مسابقة التعاون للبحوث والأعمال الإبداعية والأعمال التطوعية وجائزة التميز الوظيفي في مجال الزكاة الثالثة وموضوعاتها للدورة المقبلة والتي سيعلن عنها في حينه، كما تم استعراض مسودة الخطة الاستراتيجية لعمل لجنة الزكاة للأعوام /2023 – 2025/ وتقديم التوصيات اللازمة.

وختام الاجتماع توجه الدكتور محمد سليمان بكلمة شكر وتقدير لكافة الحضور والعاملين في أجهزة الزكاة لدول مجلس التعاون الذين بذلوا ولا زالوا يبذلون جهودًا كبيرة في خدمة الفريضة جنبًا إلى جنب.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.