بحضور محمد بن حم

المدرسة المتحدة تحتفل باليوم الوطني الـ51

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

العين-الوطن:

 

 

حضر الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري الاحتفالات التي أقيمت في المدرسة المتحدة بمنطقة العامرة في مدينة العين وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم ، نبيل كمال الفرا مشرف عام المدرسة المتحدة ، الدكتورة سلام عمر مديرة المدرسة و مجموعة من الهيئات الحكومية على رأسها الشرطة المجتمعية وعدد من المدارس الحكومية والخاصة ، أولياء الأمور الذين شاركوا بفعالية  في هذا الاحتفال .

وقد تضمن الاحتفال مجموعة من الفعاليات التراثية الثقافية  والتي  عكست انتماء الطلاب والطالبات لدولتهم وقاداتهم .

وفي بداية الاحتفال قام بن حم بجولة في المعرض التراثي  ثم انطلقت فقرات الحفل الذي اختتم  بورش عمل للطلبة والمعلمين وأولياء الامور ..

وتقدم الشيخ محمد بن حم بخالص التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الـ51 للدولة، مؤكدا أنه يوم فخر وعزة بوحدة البيت الإماراتي وإنجازات هذا البلد العظيم المعطاء.

وقال بن حم: إن ذكرى اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات تحمل في طياتها العديد من المعاني الطيبة والعميقة التي تنطوي عليها تلك المناسبة الغالية على قلوب أبناء الإمارات جميعا.. فهي تأتي تعبيرا عن الهوية الوطنية الراسخة قوية الأسس والبنيان التي وضع أسسها الآباء المؤسسون .

وأضاف بن حم: رؤية الإمارات واضحة ودقيقة تؤمن بأن الإنسان هو هدف التنمية وغايتها وهو في نفس الوقت أداتها وصانعها والمواطن هو الثروة الحقيقية لقيادة مستقبل هذه الدولة إلى المزيد من التألق والإشراق .


تعليقات الموقع