مختبرات “مينالابز” الطبية تحتفل بعيد الاتحاد الـ51

الرئيسية منوعات

 

 

 

دبي – الوطن:

تحت شعار “نفديك بالأرواح يا وطن” احتفل مينا لابز للمختبرات الطبية بعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات تحت شعار “نفديك بالأرواح يا وطن ” في مقره الرئيسي.

وتزين مينا لابز للمختبرات الطبية احتفالاً بعيد الاتحاد ال 51 وعمت البهجة أرجاءه تعبيراً عن حبه وانتمائه الوطني

د. محمد النحاس رئيس مجلس ادارة مينالابز ، يتقدم  بأخلص التهاني لحكام دولة الإمارات و لشعبها و المقيمين على أرضها متمنية لهم دوام التقدم و الازدهار. وأشارت إلى أن الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي  51 هذا العام  المؤسس و الباني الشيخ زايد طيب الله ثراه، لدولة الإمارات العربية المتحدة و الذي استطاع بحبه و شغفه إرساء دعائم مستقبل متميز و مزهر لأبناء الإمارات و المقيمين فيها. كما أضافت أن الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر، هو احتفال بعظيم الإنجازات التي تحققت على مدى واحد و خمسون  عاما، و انعكاسا لروح الاتحاد من خلال اللحمة الوطنية بين مختلف فئات المجتمع و محبتهم لدولة الإمارات.

و أكد د. محمد النحاس ان ادارة مختبرات  مينالابز ستبقى على نهج القيادة الحكيمة في إرساء معالم النهضة و تحقيق الحياة الكريمة لكل من يقيم على أراضيها، و ذلك من خلال تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية و توفير افضل التقنيات الحديثة للاجهزة الطبية في مجال المختبرات و الفحوصات المختبرية التي تواكب عصر الذكاء الاصطناعي.


تعليقات الموقع