ملبار للذهب والألماس تستعد للاحتفال بيوم الأم مع مجوهرات رائعة وعروض ذات مستوى عالمي

الإقتصادية

ملبار للذهب والألماس ، هي سادس أكبر متاجر التجزئة للمجوهرات على مستوى العالم مع أكثر من 340 صالة عرض في 13 دولة ، حيث تستعد للاحتفال بيوم الأم مع مجوهرات رائعة مصنوعة من الذهب والألماس المعتمد، مثالية للإهداء. يُحتفل بيوم الأم في 21 مارس من كل عام لتكريم وتقدير رابطة الحب غير المشروط للأمومة.

من خلال الاحتفاء بهذه المناسبة الخاصة، تُبرز ملبار للذهب والألماس دور الأمهات في حياة الفرد ودورها في تنشئة الأجيال القادمة لخلق مجتمعات أسعد وأكثر صحة.
كجزء من الحملة ، أطلقت ملبار للذهب والألماس أيضًا قلادات أمي الخاصة بعيار 18 قيراطًا. يكرم تصميم هذه المجوهرات الفريدة الرابطة بين الأم وطفلها بشكل خاص وهو خيار هدية مثالي لكل من يبحث عن التعبير عن حبه غير المشروط. بالإضافة إلى المجموعات الخاصة، يتوفر أيضًا تشكيلة لا تُعد ولا تُحصى من المجوهرات بأنماط تقليدية ومعاصرة في صالات العرض التابعة للعلامة التجارية.

تماشيا مع تفضيلات المجوهرات المتغيرة باستمرار لقاعدة عملائها متعدد الثقافات والجنسيات، تتخذ ملبار للذهب والألماس باستمرار تدابير لتحديث محفظتها من التصاميم، والتي تشمل أيضا إنشاء متجر مستقل حصريا للعملاء المحليين في المنطقة المعنية. رائدة في تقديم جودة استثنائية وصياغة سياسات تتمحور حول العملاء، يتم حماية جميع المشتريات من ملبار للذهب والألماس من خلال “وعد ملبار” ، والذي يتضمن قيمة استبدال 100٪ لمجوهرات الذهب والألماس ، وإعادة شراء مضمونة ، والماس المختبر والمعتمد ، وضمان صيانة مدى الحياة للمجوهرات ، والمنتجات من مصادر مسؤولة وأكثر من ذلك بكثير.


تعليقات الموقع