مسار … دليلك بعد التخرج

الإمارات

 

انطلاقًا من سعي قيادتنا الرشيدة إلى تمكين فئة الشباب وتوفير سُبل الارتقاء بالنفس لهم، تنظم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات برنامجها الفريد من نوعه ((مسار)). ((مسار)) هو برنامج خاص لفئة الخريجين الجدد مُصمم بطريقة استراتيجية ليؤهل المشاركين لاكتساب المهارات اللازمة في سوق العمل من خلال الورش والتدريبات العملية في مختلف جهات القطاع الخاص.

ستكون انطلاقة برنامج ((مسار)) بتاريخ 3 يونيو في إمارة الشارقة وستبدأ رحلة المشاركين بحضور ورشة عمل مكثفة سيكتسبون من خلالها مهارات كتابة السيرة الذاتية ومهارات التحاور والمفاوضة بالإضافة إلى مهارات العمل الجماعي. وبعد الانتهاء من الورشة سيخوض المشاركين اختبارات تحديد الشخصية التي ستحدد نقاط القوة والضعف لديهم. وبعد الانتهاء من اختبارات تحديد الشخصية ستبدأ رحلة المشاركين في خوض تجربة العمل في القطاع الخاص الذي من خلاله سيكتسبون المهارات اللازمة التي ستؤهلهم لمواجهة مختلف التحديات التي من الممكن أن تواجههم في أماكن عملهم.

كما أن البرنامج سيمنح المشاركين الفرصة للتعرف على شتى المجالات واكتساب الخبرات من مختلف المختصين. ويؤكد خالد الناخي، مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، “أن برنامج ((مسار)) يُعد فرصة ذهبية للخريجين الجدد، حيث أنه سيرسم لهم مسارهم نحو النجاح.” ويمكن للراغبين في الانضمام التسجيل عبر الرابط التالي: https://survey.zohopublic.com/zs/yE0FPy


تعليقات الموقع