“بالمز الرياضية” تعين الدكتور الجابري كبير المستشارين الطبيين  لـ”محاربي الإمارات “

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت بالمز الرياضية،عن تعين الدكتور يزن الجابري، طبيب جراحة القلب والصدر، كبير المستشارين الطبيين، لمنظمة “محاربي الإمارات” ، المنصة الأولى اقليمياً للفنون القتالية المختلطة.

يعد الدكتور الجابري، صاحب خبرة طبية واسعة، ومسيرة ممتيزة في جراحة القلب، ويعكس تعيينه التزام بالمز الرياضية بتوفير أفضل مستويات الصحة والسلامة لجميع الرياضين التابعين لها وللمشاركين في بطولاتها، وكما يعزز تفاني ” محاربي الإمارات” في الحفاظ على أعلى معايير رعاية الرياضيي، وذلك من خلال دور الخبير الجابري كمستشار طبي رئيسي للإشراف على جميع الجوانب الطبية والصحية للمنظمة.

ومن جانبه قال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي والمدير العام لمحاربي الإمارات،:” يسعدنا إنضمام الدكتور يزن الجابري، الى إسرة بالمز الرياضية و”محاربي الإمارات”، وكلنا على ثقة ان خبراته الطبية الواسعة درع حماية لرياضيينا، وذلك تاكيداً على اننا نولى أهمية قصوى لتوفير أفضل رعاية ممكنة لهم:”.

وبدوره أعرب الدكتور الجابري عن سعادته وحماسه للإنضمام الى بالمز الرياضية و” محاربي الإمارات” وقال:”يشرفني تولى هذه المهمة والعمل مع الفريق المختص، مضيفاً: ” دائما كان توفير الرعاية الصحية والسلامة للرياضيين شغفي الأكب، وسأعمل بكل جهد لتسخير كافة خبراتي ومعارفي في هذا المجال لسلامة مقاتلي ومقاتلات ” محاربي الامارات” وكل الرياضيين في بالمز الرياضية.


تعليقات الموقع