“دي إكس بي لايف” تفتتح فرعا لها في الرياض

الإمارات

أعلنت “دي إكس بي لايف”، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، اليوم، عن افتتاحها فرعا لها في الرياض لتقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة، من معارض ومؤتمرات ومهرجانات وفعاليات جماهيريّة ورياضيّة وفنيّة متنوّعة وذلك في إطار خطة الشركة الاستراتيجية لتوسيع أعمالها خارج الدولة، واستهداف عدد من الأسواق الإقليميّة والعالميّة.

كانت “دي إكس بي لايف” قد شيدت عددا من منصّات العرض تزيد مساحتها على 16 ألفا و250 قدما مربعة في “مؤتمر ليب” 2024 الذي أقيم في مدينة الرياض خلال شهر مارس.

وشهد النصف الأول من العام الجاري إقامة أكثر من 120 منصّة عرض بمساحة تزيد على 250 ألف قدم مربعة داخل وخارج الدولة، بما في ذلك المغرب ومصر والصين وكوريا وألمانيا والولايات المتحدة وسنغافورة وإسبانيا.

وعملت “دي إكس بي لايف” مقاولا رئيسا لـ 25 فعالية، وقدّمت خدماتها لعدد من الفعاليات العالمية، بما في ذلك “معرض جلفود”، و”دبي العالمي للقوارب”، و”إنترسيك”، و”معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا”، و”معرض الشرق الأوسط للإضاءة”، و”سوق السفر العربي”، و”بطولة دبي الدولية للجواد العربي”، و”معرض جيتكس أفريقيا” وغيرها.

وشاركت في عدد من المعارض الداخلية والخارجية، وقامت بالترويج لعلامتها التجارية في عدد من المعارض العالمية في ألمانيا والولايات المتحدة.

وتطرق خالد الحمادي، النائب الأول للرئيس التنفيذي لــ دي إكس بي لايف إلى التركيز على توسيع الأعمال في الأسواق الخارجية، خاصة السوق السعودية خلال عام 2024، ودراسة فتح عدد من المكاتب الإقليمية في عدد من دول الخليج العربية والتوسّع في عدد من الدول الأوروبية والأمريكية والشرق أوسطية أيضا.وام


تعليقات الموقع