جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى خلال”الدولي للاتصال الحكومي”

الإمارات

زار معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، جناح الجامعة ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشرة من “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024”.

والتقى معاليه الطلبة المشاركين في مسابقة “تحدي الجامعات”، حيث تبادل معهم الحديث حول مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة التي تم تقديمها ضمن المسابقة، مشجعاً إياهم على مواصلة التميز والإبداع في مجالات الاتصال الحكومي والإعلام.

وضمن فعاليات المنتدى، نظمت الجامعة اليوم جلسة حوارية بعنوان “الجيل الجديد وصناعة المحتوى”. استضافت الجلسة الإعلامي والمذيع معتز الدمرداش، وأدارتها غالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بجامعة الإمارات.

وركزت الجلسة على أهمية دور الشباب في تشكيل مستقبل الإعلام وصناعة المحتوى، وأهمية المهارات التي يجب أن يمتلكها صناع المحتوى لتحقيق النجاح والتميز.

وتناولت الجلسة المحاور الأساسية المتعلقة بصناعة المحتوى وأثرها في تطوير الإعلام الحديث، وأكدت على دور المؤسسات التعليمية في تأهيل الجيل القادم من صناع المحتوى من خلال تقديم محتوى مبدع وهادف.وتم تسليط الضوء على التوجهات المستقبلية في مجال صناعة المحتوى، مع تفاعل واسع من الحضور مع الأفكار المطروحة.

وفي سياق آخر، تواصل لجنة التحكيم لليوم الثالث على التوالي تقييم الفرق في مسابقة “تحدي الجامعات” التي تنظمها جامعة الإمارات ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة اليوم، في الحفل الختامي للمنتدى.

وإلى جانب جامعة الإمارات، يتنافس الطلبة في مسابقة “تحدي الجامعات” من جامعة زايد، وجامعة الشارقة، وجامعة العين، وجامعة أبوظبي، وجامعة عجمان، وجامعة أم القيوين، وجامعة خورفكان، وجامعة الشارقة الأمريكية، وجامعة خليفة، وجامعة القاهرة، وجامعة الإسكندرية، والجامعة الأردنية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة اليرموك، وجامعة السلطان قابوس، وجامعة نيويورك أبوظبي، وجامعة هيريوت وات دبي.وام


تعليقات الموقع