انطلاق دليل المطاعم العالمي “Great List” في دبي

الإمارات

 

أعلن GreatList.ae، الدليل العالمي الشهير لأرقى المطاعم، عن إطلاق أعماله في دبي، مما يعزز مكانته كمنصة رائدة وموثوقة لتقييم جودة المطاعم وتقديم التوصيات حول أهمها وأفضلها في دبي، إحدى أبرز الوجهات العالمية لتجربة أشهى المأكولات. اكتسب الدليل شهرة عالمية لبراعته في تصميم تجارب من الدرجة الأولى لتناول الوجبات في المطاعم، ومشاركة وجهات نظر الخبراء حول مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي بمختلف مستوياتها، من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم المتخصصة ومطاعم المأكولات المميزة والمطاعم العادية وغيرها.

يعزز توسع “Great List” مكانة دبي المتنامية كوجهة عالمية لتناول الطعام. يضم الدليل أكثر من 100 مطعم من فئة المطاعم الفاخرة والمطاعم الكاجوال، والمقاهي، والبارات، ومجموعة من المطاعم التي تم اختيارها بعناية بناءً على جودة الطعام والخدمة والأجواء والتصميم. منذ إطلاقه التجريبي في وقت سابق من هذا العام، شهد “GreatList.ae”نجاحاً كبيراً في الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 1.5 مليون زيارة للموقع أونلاين، أكثر من 90% منها من سكان الإمارات والسياح، مما يعكس الطلب المتزايد على دليل موثوق لتناول الطعام يلبي تفضيلات مختلف الفئات السكانية في دبي.

وبمناسبة إطلاق الدليل في دبي، صّرح السيد ألكسندر سيسويف، مؤسس “Great List”، قائلاً، “لقد أصبحت دبي واحدة من عواصم الطعام العالمية، مع مزيج من المواهب الدولية والمحلية التي تواصل في تصميم وتقديم تجارب طعام استثنائية. تساهم الطبيعة العالمية لدبي، وبنيتها التحتية السياحية القوية، ومزيج سكانها المتنوع بجعلها الموقع المثالي لإطلاق “Great List” كموسوعة موثوقة ومعتمدة لمشهد تناول الطعام في دبي. في هذه البيئة متعددة الثقافات، يعد وجود دليل عالمي واضح للمطاعم أمراً مهماً بشكل خاص، حيث يساعد المهتمّين في العثور على المكان المثالي الذي يناسب أذواقهم ومزاجهم. ومع النمو الديناميكي الذي يشهده قطاع المأكولات والمشروبات، تعد دبي الخلفية المثالية لهذا التوسع وتمكين عشاق الطعام والمسافرين والسكان على حد سواء من تجربة أفضل ما تقدمه المطاعم في دبي.”

يخضع كل مطعم ومنشأة طعام يختارها “Great List” لتقييم شامل. يسلط الدليل الضوء على المطاعم العاملة في دبي حالياً ويراقب عن كثب الافتتاحات الجديدة ليواصل على تحديث توصياته. يشمل الدليل معلومات مفصلة عن الطهاة ونصائح حول أفضل الأطباق التي يمكن طلبها. يضمن هذا النهج أن يتمتع كل زائر بتجربة طعام استثنائية، سواء عند زيارة المطاعم المفضلة لديه أو عند استكشاف أحدث الإضافات إلى مشهد الطعام في دبي. تفتخر المطاعم التي اختارها الخبراء بعناية بعرض علامة “Great List” المعدنية الفريدة عند مداخلها، مما يسمح للضيوف بتحديد أفضل تجارب تناول الطعام في دبي بسهولة.


تعليقات الموقع