فتح باب الترشيح لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بدورتها الثالثة عشرة

غير مصنف
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

أعلنت جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي أمس بتوجيهات من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح رئيس مجلس أمناء الجائزة.. عن فتح باب الترشيح للدورة الثالثة عشرة 2021 واستلام الطلبات من قبل المزارعين والمنتجين والباحثين والأكاديميين ومحبي شجرة نخيل التمر والابتكار الزراعي من مختلف دول العالم اعتباراً من اليوم حتى31 ديسمبر القادم.
وأعلنت الأمانة العامة للجائزة عن فتح من خلال الموقع الالكتروني للجائزة www.kiaai.ae بالإضافة إلى فتح باب الترشيح لجائزة المزارع المتميز والمزارع المبتكر بدورتها الرابعة 2021 التي تنظمها الأمانة العامة للجائزة بالتعاون مع شركة الفوعة بإتاحة المجال أمام كافة الأخوة المواطنين مزارعي نخيل التمر في دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص التقدم بطلباتهم إلى شركة الفوعة بالتواصل عبر الرقم المجاني 8005551 للتسجيل والتنافس للفوز بإحدى فئات الجائزة.
جاء ذلك عقب المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي عقدته الأمانة العامة للجائزة عبر منصة (zoom) بحضور أكثر من ستين شخصية من ممثلي المنظمات الدولية ووسائل الاعلام العربية والدولية.
وقال الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام الجائزة إن الانفتاح الكبير على المجتمع المحلي والإقليمي والدولي شكل أفضل النتائج في زيادة أعداد المترشحين بمختلف فئات الجائزة خلال ثلاثة عشر عاماً.
من جهته أشار الدكتور هلال حميد ساعد الكعبي عضو مجلس أمناء الجائزة إلى أن إجمالي عدد المترشحين للجائزة منذ انطلاقها حتى الآن بلغ 1495 مشاركاً يمثلون 52 دولة حول العالم منهم 1183 مرشحاً من الدول العربية و203 من دولة الإمارات و109 من باقي دول العالم .و بلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها 73 فائز منهم 41 من الدول العربية و19 من دولة الإمارات و 13 من الدول الأجنبية كما جرى تكريم 51 من كبار الشخصيات والمنظمات الوطنية والإقليمية والدولية .
ويجري التنافس على الجائزة ضمن خمس فئات وهي: “فئة الدراسات المتميزة والتكنولوجيا الحديثة” وفئة المشاريع التنموية والانتاجية الرائدة وفئة المنتجون المتميزون في قطاع النخيل والتمر وفئة الابتكارات الرائدة والمتطورة لخدمة القطاع الزراعي وفئة الشخصية المتميزة في مجال النخيل والتمر والابتكار الزراعي.
ومن جهة ثانية أعلن مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة عن إطلاق الدورة الرابعة 2021 من جائزة المزارع المتميز والمزارع المبتكر التي تنظمها الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتعاون مع شركة الفوعة وحث مزارعي نخيل التمر المواطنين على المشاركة في الجائزة لما لها من أهمية في تعزيز تنافسية التمور الإماراتية على المستوى المحلي والدولي. وام


تعليقات الموقع