مساكن فاخرة مصممة في جزيرة فيلا الخاصة جزر المالديف

غير مصنف

تعد جزر المالديف الخيار الأكثر أمانًا حيث تعتبر ملاذ رائع بسبب قربها وخصوصيتها. تُعرف جزيرة فيلا الخاصة بأنها أحد الملاذات الأكثر تميزًا في العالم والتي تقع داخل منطقة نونو أتول في جزر المالديف، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات المسافرين. للعائلات الكبيرة التي تتطلع إلى الاحتفال في خصوصية تامة، توفر الجزيرة الخاصة مساكن خاصة فاخرة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى عشرة أشخاص، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي، وعلاجات السبا الفريدة، وقائمة واسعة من الأنشطة، بالإضافة إلى ملعب للجولف ونادي للأطفال الصغار. تعد جزيرة فيلا الخاصة بتجربة لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

يمكن للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ فخم اختيار الإقامة في نيكا ريزيدنس الخاصة والمكونة من طابقين. وأعيد تصميمها من قبل المصممة الإسبانية الشهيرة باتريشيا أوركويولا، وتوفر ملاذا شاطئيًا متميزًا. تم تصميمها باستخدام مكونات مثل الخشب الطبيعي والمنسوجات والألواح العمودية لتوفير مساحة دافئة. يضفي السجاد المصمم خصيصًا والأثاث الجلدي لمسة دافئة على التصميم الداخلي الأنيق. تستوعب المساكن أربع غرف نوم كبيرة تفتح على تراسات بإطلالات ساحرة على المحيط الهندي وشاطئ خاص. تتميز غرف النوم الأربعة بحمامات وخزائن ملابس كبيرة، بينما تتميز اثنان من الحمامات بأحواض استحمام دائرية كبيرة وإطلالات على المحيط. يطل الحمامان الإضافيان على فناء خاص وتتميز بحمامات خارجية وأسرّة نهارية مائلة. تضم الريزيدنس أيضًا جاكوزي خاص وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة سبا ومسبحًا كبيرًا ومنطقة استرخاء خارجية. تم تصميم نيكا ريزيدنس باستخدام لوحة ألوان طبيعية وأثاث مصنوع خصيصًا وقطع ديكور مميزة، مما يضيف لمسة فخمة للعطلة.

تضم جزيرة فيلا الخاصة 47 فيلا ومنازل وريزيدنسز خاصة. يمكن لهذه المساكن المذهلة المكونة من أربع غرف نوم أن تستوعب ما يصل إلى عشرة أشخاص – وهو ما يعتبر امرا نادرا في جزر المالديف، تقدم جزيرة فيلا الخاصة تصميمًا عصريًا أنيقًا مع مساحة داخلية وخارجية خاصة تبلغ 1،350 مترًا مربعًا، بما في ذلك تراس ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما، سبا خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء وتوفر التصميمات الداخلية الراحة ومساحة كبيرة لجميع أعضاء الحفلة وتتمتع الوحدات بشاطئ خاص.

تضع هذه المساكن الحصرية المكونة من أربع غرف نوم مستوى جديدًا من الفخامة في جزر المالديف لمجموعات من الأصدقاء والعائلات على حدٍ سواء. لا يحتاج الضيوف إلى مغادرة الفيلا الخاصة حيث يمكنهم الاستمتاع بخدمات استثنائية مثل الحصول على طاهٍ خاص وخادم خاص وبرامج صحية مصممة خصيصًا يمكن تقديمها في خصوصية وراحة مكان إقامتهم. قم بزيارة https://www.velaaprivateisland.com للحجز.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.