“مصدر” و”مجموعة جيزوبا تشاينا” يستكشفان فرص التعاون في مشاريع الطاقة المتجددة

الإمارات

 

وقعت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، و”مجموعة جيزوبا تشاينا” مذكرة تفاهم لبحث  فرص التعاون في مشاريع طاقة متجددة حول العالم.
وقع مذكرة التفاهم – ضمن مراسم افتراضية أقيمت أمس على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021 – محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة “مصدر”، وليو زي شيانغ، رئيس مجلس إدارة “مجموعة جيزوبا تشاينا”.
وقال محمد جميل الرمحي: “تعتبر مجموعة جيزوبا شاينا إحدى الشركات الهندسية الرائدة عالمياً، كما أنها تنشط في العديد من القطاعات التي تحظى باهتمامنا في شركة “مصدر”، ومن ضمنها الطاقة المتجددة والمجتمعات الحضرية اللذان يمثلان قطاعان مهمان لتحقيق التنمية المستدامة”.
وأضاف: “لدى مصدر حالياً مشاريع في أكثر من 30 دولة حول العالم تبلغ الطاقة الإجمالية لمحفظة مشاريعها 10.7 جيجاواط في حين تبلغ قيمتها الإجمالية 20 مليار دولار ونحن نتطلع للعمل مع شركائنا لبحث فرص ومجالات التعاون المتاحة وتطوير مشاريع مهمة تعود بالنفع على جميع الجهات المشاركة”.
من جانبه قال ليو زي شيانغ: “تجمعنا مع “مصدر” ذات الأهداف المتمثلة في تحقيق التنمية وفق أسس مستدامة ونظيفة وكشركة رائدة عالمياً في مجال منشآت الطاقة تتطلع مجموعة جيزوبا تشاينا إلى التعاون مع شركائها لتطوير مشاريع نظيفة بارزة وأكثر استدامة بما يسهم في دعم تحقيق التنمية المستدامة في العالم”. وام


تعليقات الموقع