“أبوغزاله للتقنية” تطلق إصدارا جديدا من أجهزة اللابتوب TAGITOP-PLUS-II

الإمارات

الأردن: الوطن

أطلقت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية”، إصدارا جديدا من سلسة أجهزة الكمبيوترات المحمولة TAGITOP-PLUS-II بتحسينات متطورة.
يتميّز الجهاز الذي تم تصنيعه في مصانع “أبوغزاله العالمية” في الصين، بأعلى المواصفات العالمية والتكنولوجيا المتقدمة، حيث قام بتصميمه وتطويره مجموعة من الخبراء الأردنيين المتخصصين، استنادا إلى خبراء عالميين ذوي خبرة طويلة في مجال التصنيع والتطوير.
ويتميز الإصدار الجديد TAGITOP-PLUS-II بإمكانيات قوية وخاصة من حيث الأداء والسرعة، ويُعد مثاليا لمحبي الألعاب التي تتطلب مواصفات عالية، ولمستخدمي البرامج الكبيرة.
يأتي هذا اللابتوب بحجم مناسب ويعمل بمعالج قوي وحديث من الجيل العاشر من نوع Intel® Core i7-10510U   الأمر الذي يعني قوة في الأداء العام.
ويتميز الجهاز ببطاقة رسوميات من نوع  NVIDIA MX250والتي تقدم أداءٍ استثنائيا لتشغيل جميع أنواع الألعاب والبرامج، مع بطارية بسعة 5000 ملي أمبير، تعمل لمدة 8 ساعات متواصلة، فضلا عن كونه يأتي بسعر مناسب  مقابل المواصفات العالية التي يحصل المستخدم عليها، حيث يُباع بقيمة 750 دينارا أردنيا.
وتوفر “أبوغزاله للتقنية” الجهاز بأسعار خاصة للمؤسسات والمدارس والجامعات، كما أنه متاح في جميع مراكز البيع المعتمدة للشركة، الرئيسية والفرعية في الأردن وباقي الدول.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في مصنعها في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم، وتم البدء بإنشاء مصنع آخر للشركة في الأردن –مأدبا.

 


تعليقات الموقع