قصر الإمارات يحتفي بعيد الفطر بمجموعة من الباقات المميزة

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي- الوطن
يدعو فندق قصر الإمارات ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر المبارك في منشأته الفاخرة، والاستمتاع بطيف واسع من باقات الإقامة والاستجمام المميزة إلى جانب التجارب الذوقية الرائعة.
فمن خلال باقات الإقامة الحصرية سيتمكن الجميع من الاحتفال بالعيد برفقة الأهل والأحبة مع الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة الكفيلة بمنح إجازة عيد لا تنسى.
مع أسعار تبدأ من 1430 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة تشمل وجبة الإفطار وعشاء العيد الفاخر في “لو فاندوم” والذي يضم بوفيه احتفالي فخم يتوفر بسعر 195 درهم إماراتي للشخص الواحد للضيوف الإضافيين.
يقدم “لو كافيه” تشكيلة مختارة بعناية من أطايب عيد الفطر الرائعة وتتضمن منصة طهو مباشر لأشهى الحلويات كالشعيبيات بالفستق الحلبي ، مع آيس كريم قشطة الكريما، كريم بروليه بحليب الإبل مع آيس كريم البقلاوة والتوت بالإضافة إلى اللقيمات الإماراتية الشهية المقدمة مع العسل ودبس التمر الإماراتي المحلي، وذلك بأسعار تبدأ من 75 درهم إماراتي.
كما يمكن لعشاق شاي الظهيرة الاستمتاع بأشهى الشطائر والكعك والسكونز إلى جانب أمزجة الشاي الغنية على أنغام موسيقى البيانو الحية. يتوفر شاي الظهيرة بسعر 485 درهم إماراتي لشخصين.
استمتعوا بقائمة طعام معدة خصيصًا بمناسبة عيد الفطر المبارك في مطعم “هاكاسان” المعروف في أبوظبي بأطباقه الآسيوية الشهية، وذلك بسعر 318 درهم إماراتي للشخص الواحد. تتضمن قائمة الطعام الخاصة بعيد الفطر تشكيلة من أبرز أطباق المطعم.
في عيد الفطر المبارك، يمكنكم الاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر معد خصيصًا بهذه المناسبة السعيدة في مطعم “لو فاندوم” الذي يتميز بتصاميمه الداخلية الأنيقة وشرفته الخارجية بهوائها العليل وإطلالتها الخلابة على الشاطئ الخاص بالفندق وكل ما يلزم لجعل هذا المطعم الرائع الوجهة الأمثل للاحتفال بعيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة. يتوفر بوفيه العيد بسعر 195 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل العصائر اللذيذة، وذلك في الفترة ما بين 12 وحتى 14 مايو 2021.
رحلة ذوقية فاخرة إلى الهند تتضمن أشهى نكهات المطبخ الهندي المعدة خصيصًا بمناسبة عيد الفطر المبارك بتوقيع الشيف هيمانت أوبيروي. وتتضمن قائمة الطعام الحصرية تشكيلة مميزة من الكباب، وأطباق الكاري الهندية العبقة بالنكهة الرائعة، بالإضافة إلى حلويات العيد المبتكرة.
احتفلوا بعيد الفطر المبارك بتجربة عشاء عربية أصيلة في مطعم “مزلاي” ذو التصميم المميز المحاكي للخيمة البدوية بهوائها العليل، والذي يقدم طيف واسع من أشهى الأطباق الشرقية، مع إطلالة رائعة على حدائق القصر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.