“صحة دبي” تشارك بحزمة من البرامج والتطبيقات المتطورة في “جيتكس”

الإمارات
etisalat_national-day-celebration_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90-arabic

 

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن ملامح مشاركتها الفعالة في معرض “جيتكس 2021” – الذي انطلق أمس الأحد في مركز دبي التجاري العالمي – من خلال منصتها التي تتضمن حزمة من البرامج والتطبيقات المتطورة والمبادرات التي تصب في خدمة المتعاملين مع الهيئة وأهمها تطبيق “DHA” وخدمة الفحص الطبي قبل الزواج إلى جانب الاتفاقيات التي تتجه لتوقيعها مع مختلف الجهات تعزيزاً لأهدافها وتطلعاتها في تحقيق الرفاه الصحي للمجتمع.

وقال سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن معرض “جيتكس 2021” هذا العام له طابعه الخاص وذلك لإرتباطه بالعام نفسه الذي تنطلق منه الإمارات للخمسين عاماً القادمة والذي يشهد تحولاً هائلاً في توجهات الدولة الرقمية وما تعمل عليه مدينة دبي لتظل هي موطن الإبداع والابتكار والحلول الذكية.

وأكد أن معرض “جيتكس” يمثل فرصة مهمة لزيادة القدرات التنافسية بين المؤسسات على ساحة التقنيات والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي كما أنه فرصة أيضاً لقياس التقدم وتقييم الواقع ومقارنته بما تتطلع إليه الهيئة في أكثر المجالات تطوراً في العالم.

وذكر أن معرض” جيتكس” يعتبر المنصة المثالية لبناء الشراكات وتوثيق العلاقات والتعاون بينها وبين مختلف الجهات المعنية وذات العلاقة فضلاً عن الإنفتاح على التجارب الناجحة وتبادل الخبرات والاطلاع على مستجدات العالم في علوم التكنولوجيا والتحولات الرقمية.

وأضاف أن “صحة دبي” حريصة على أن تكون مشاركتها فعالة وأن يكون لها حضورها ووجودها ضمن طليعة المؤسسات سريعة التقدم وخاصة أن مجال عمل الهيئة وطبيعة دورها تدفعها دائماً لتوظيف كل ما هو أحدث وآخر ما جاد به العالم من تقنيات.

وقال الكتبي إن أي تقدم تحرزه الهيئة في هذا الإتجاه فإن ركيزته وهدفه الأساس هو خدمة المجتمع بأساليب حديثة وأدوات وتجهيزات فائقة المستوى إلى جانب أهداف استراتيجية مهمة وفي مقدمتها مواكبة الطفرات المتلاحقة على مستوى الإمارات وتحقيق ما تستهدفه دبي بكونها أحد أهم المدن الأسرع نمواً وتقدماً في العالم. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.