الجمعية العمومية تشكر أبوظبي وتشيد بدعمها للعبة 

الإمارات تحصل على العضوية الكاملة في التحاد الدولي الفنون القتالية المختلطة

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

 

أبوظبي –   الوطن:

عقد أمس في أبوظبي كونغرس الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور سعادة محمد بن دلموك الظاهري عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلا عن الإمارات، والبريطاني كريث بروان رئيس الإتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، فؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

وكما حضر دوناتو ميلانو رئيس الاتحادات الرياضية العالمية، دنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي  للفنون القتالية المختلط، وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية.

ووافق الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة على منح الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، بعد موافقة جميع الأعضاء خلال الجمعية العمومية، ويشكل حصول الدولة على العضوية الكاملة إنجاز لأن إنشاء لجنة الفنون القتالية لم يتجاوز العام، كما يمهد الطريق إلى انتشار وتطور اللعبة محليا.

وتوجه الأعضاء بالشكر إلى العاصمة أبوظبي لتوفير كل عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الحالي بصالة “جوجيتسو أرينا” في مدينة زايد الرياضية.

وكما أعتمد الكونغرس العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وقرارات الاجتماع الاستثنائي الذي إنعقد في فبراير 2021، و التقارير المالية.

من جانبه قال سعادة محمد بن دلموك الظاهري الذي القى كلمة في الجميعة العمومية نقل من خلالها تحيات سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس  إتحاد الإمارات للجوجيتسو وmma، ورحب فيها بالفوز المشاركة أن منح الإمارات العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يدعو للفخر، ومن شانه تعزيز مكانة الدولة والعاصمة أبوظبي على مسرح رياضة الفنون القتالية، كما يُعتبر ذلك خطوة مميزة للغاية للتأكيد على مكانة العاصمة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة والاستمرار في نشرها وتطويرها محليا وعالميا”.

وبدوره قال دنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي :”  كل الشكر لدولة الإمارات وأبوظبي، كل الشكر لكافة الاتحادات الوطنية التي شاركت في الجمعية العمومية على جهودها في دعم وتطوير اللعبة في بلدانهم بانضمام اعداد من اللاعبين الجدد والمواهب “.

وأشار وايت الى نجاح الجمعية العمومية في إنجاز جميع أجندتها في مقدمتها المصادقة على عضوية أعضاء جدد و على قرارات الاجتماع الإستثنائي الذي عقد في فبراير 2021 والذي أقر الهيكل الجديد للاتحاد.

وأضاف: إعتمد الكونغرس التقارير المالية العامين الماضيين 2019، 2020، وتقارير المراجعين وميزانية العام القادم.

وكما شهدت أبوظبي مساء أمس الأول على هامش بطولة العالم للفنون المختلطة حفل جوائز الأفضل بحضور رئيس الإتحاد الدولي وأعضاء الجمعية العمومية والمقاتلين والمقاتلات الفائزين بالجوائز.

 

 

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.