خلال اتصالات هاتفية مع عبدالله بن زايد.. وزراء خارجية بريطانيا واليابان وسنغافورة يدينون الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية بالإمارات

الإمارات

 

 

 

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال اتصال هاتفي مع معالي ليز تروس وزيرة خارجية بريطانيا العلاقات الاستراتيجية والتاريخية الراسخة بين البلدين وجهودهما المشتركة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكدت معالي ليز تروس خلال الاتصال الهاتفي إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية الذي وقع يوم 17 يناير الجاري، وأسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.
كما أكدت معاليها أن هذه الاعتداءات الإرهابية تقوض الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتقدمت بخالص العزاء إلى دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

 

وأدانت اليابان بشدة الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي يوشيماسا هاياشي وزير خارجية اليابان.

وأكد معاليه خلال الاتصال الهاتفي إدانته الشديدة لهذه الاعتداءات الإرهابية الحوثية التي تشكل تهديدا للجهود المبذولة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
وتقدم معاليه بالتعازي إلى دولة الإمارات وأسر ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم 17 يناير الجاري كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
كما أدانت جمهورية سنغافورة بشدة الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور فيفيان بالاكرشنان وزير خارجية سنغافورة.

وأكد معاليه إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثي الإرهابية مؤكداً تضامن بلاده مع دولة الإمارات.

وتقدم معاليه بالتعازي إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع 17 يناير الجاري وعبر عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.