فندق موڤنبيك مثلث قرية جميرا يفتتح أبوابه في دبي

غير مصنف

IMG_8827.jpeg

-الوجهة الجديدة ترحب بضيوفها مع تجارب ترفيهية عائلية وأجمل الإطلالات والديكورات الأنيقة

أعلنت فنادق أكور عن افتتاح فندق موڤنبيك مثلث قرية جميرا ليكون الإضافة العائلية الجديدة في واحدة من المناطق النابضة في دبي.

ويوفّر الفندق الجديد، الذي يضم 166 غرفةً وجناحاً، تجربة ضيافة فاخرة تجمع بين الراحة والرقي مع لمسات عصرية مميزة، ليكون المقصد المثالي لعشاق الترفيه ورجال الأعمال على حد سواء. وتلبي الوجهة احتياجات رحلات العمل بما توفره من خدمات مثل الإنترنت المجاني والمكاتب المريحة والشاشات التفاعلية عالية الدقة بقياس 55 بوصة وغيرها الكثير، فضلاً عن الإطلالات البانورامية الفريدة على أفق دبي.
وتهدف الإضافة الجديدة في محفظة مجموعة موڤنبيك إلى الارتقاء بوجهات الإقامة العائلية، بما يتيح للضيوف من العائلات والمجموعات الكبيرة اختيار غرف متصلة توفر لهم تجربة سلسة تتسم بأعلى درجات الخصوصية. كما يوفر الفندق خيارات مميزة للضيوف الصغار مثل المنتزه المائي ونادي ليتل بيردز للأطفال، الذي يضمن لهم قضاء وقتٍ مليء بالسعادة المرح مع أنشطة فنية وإبداعية والعديد من الألعاب المشوقة. ويضم الفندق الفاخر ثلاثة أحواض سباحة عامة وحوض سباحة خاص للسيدات، ليتيح لضيوفه تجارب جديدة طيلة فترة إقامتهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد محمد حاج حسن، المدير العام لفنادق المجموعة: “مع ارتفاع مؤشرات الطلب على السفر وازدياد إقبال السياح والسكان على خيارات الضيافة المناسبة للعائلات، لا سيما في ظل انتعاش قطاع السياحة والسفر، نفتتح وجهتنا الجديدة من قلب مثلث قرية جميرا لتكون خياراً مثالياً للكبار والصغار بما توفّره من خدمات ومرافق مميزة. ونتيح لضيوفنا خيار الغرف المتصلة المناسبة للعائلات والمجموعات الكبيرة. كما يمكنهم الاختيار بين البقاء في الوجهة الجديدة والاستمتاع بجمالها ومرافقها المميزة والحصرية لضيوفها فقط، أو زيارة المرافق الترفيهية والمطاعم في نوفوتيل وأداجيو”.

مزايا وتجارب فندق موڤنبيك مثلث قرية جميرا
تحتضن الوجهة الجديدة منتزهاً مائياً غنياً بالمرافق والتجارب الحماسية لتلبية تطلعات عشاق الترفيه والنزلاء الصغار، لا سيما مع المنزلقات المميزة بألوانها الحيوية، وتجربة دلو المياه الذي تنال رشقاته من يقترب من المغامرين.

كما يوفر الفندق الفاخر ملاذاً خاصاً للسيدات مع مرافق حصرية تشمل نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى مسبح خارجي

لتجربة منعشة بعد الظهيرة، وفرصة الاسترخاء التام مع الحمامات الشمسية أمام الإطلالات البانورامية الخلابة في أجواء تتسم بالراحة والخصوصية التامة.

ويعتزم الفندق افتتاح لا مار سبا، ليكون وجهةً للاسترخاء وتجديد الحيوية بأجوائه الهادئة وجلساته العلاجية المميزة، حيث يضم 9 غرف بأحدث التجهيزات مع طاقم من المعالجين الخبراء، فضلاً عن حمام تركي تقليدي يوفر تجربةً استثنائية للاسترخاء والتخلص من الضغوطات.

خيارات المأكولات والمشروبات الشهية
يحتضن الفندق مطعم ريتشيز الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ الإيطالي التقليدي مع تشكيلة من الأطباق المختارة والغنية بالنكهات الاستثنائية، من موقع مميز بجانب حوض السباحة.

ويقدّم مطعم ماركتبديكوراته البسيطة أشهى المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، والمحضرة بأفضل المكونات المحلية. وتضم قائمة الطعام المعدّة على يد أمهر الطهاة أشهى الأطباق المستوحاة من المطابخ العالمية لتناسب جميع الأذواق طوال اليوم. كما يتيح المطعم إمكانية الاستمتاع بتجربة مخصصة أمام محطة الطهو الحية أو الاسترخاء أمام الإطلالات الخلابة لأفق دبي مع الوجبات المعدة حسب الطلب.

ويرحب مقهى موڤنبيك، الذي يقع في قلب الفندق، بضيوفه لتجربة مشروباته المميزة الساخنة والباردة، مع الحلويات الطازجة وأشهى الأطباق الخفيفة، ما يجعله وجهة متميزة للاستراحة وتجديد الحيوية مع الأصدقاء والزملاء بين النشاطات الحافلة التي توفرها الوجهة الرائدة. ويحظى ضيوف الفندق بأمسية غنية بالمفاجئات مع عرض ساعة الشوكولاتة للاستمتاع بأشهى الحلويات المصنوعة من الشوكولاتة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.