اتحاد الرماية: “اختبارات” رماة “التراب” السبت والأحد المقبلين

الرئيسية الرياضية

 

 

قرر اتحاد الامارات للرماية إقامة تقييم “اختبارات” رماة الاطباق من الحفرة “التراب ” يومي السبت والأحد المقبلين الموافقين 28 و29 مايو الجاري بميادين نادي ند الشبا للرماية بدبي.
وثمن اتحاد الرماية استضافة نادي ند الشبا للرماية للتقييم موجها الشكر الى اسرة فريق فزاع للرماية، والى سعادة الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس الفريق على تعاونهم المثمر والبناء مع الاتحاد .
وقال سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس اتحاد الامارات للرماية:” إقامة التقييم في نادي ند الشبا للرماية جاء استجابة لظروف معظم الرماة وبما يحقق مبدا تكافؤ الفرص بينهم حتى تصبح حظوظهم متساوية، وحتى نيسر للكل فرصة المشاركة دون عناء مادي او معنوي في تقييم بالغ الاهمية للوقوف على مستوى الرماة قبيل المشاركات الخارجة المتبقية هذا الموسم .
وأضاف:” وجدنا ارتياحا بالغا من الرماة مما يبشر بنتائج طيبة في المستقبل القريب واستضافة نادي ند الشبا للرماية للتقييم سوف يعزز التعاون في الفترة المقبلة والتي ستشهد تعاونا لافتا مع كافة اندية الدولة، خاصة وأن المرحلة المقبلة حافلة بالمشاركات الخارجية والتي نأمل أن تحظى بالتطور المنشود في الاداء والأرقام وبما يرضي طموحاتنا وطموحات رماتنا”.
وكانت اللجنة الفنية باتحاد الرماية قد اوصت باقامة تقييمين الاول يومي 28 و29 مايو، والثاني يومي 4 و5 يونيو المقبل لاختيار العناصر التي ستمثل الدولة وفق المعايير الفنية، حيث يجب أن يحقق الرامي فيها 372 طبقا من أصل 400 طبقا كحد أدني للتأهل لتمثيل الدولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.