بالتعاون مع مجموعة بن حم للسفر والسياحة

“النيل للطيران” تعزز رحلاتها من مطار العين

الإقتصادية

 

 

 

 

 

العين – الوطن:

نظمت شركة النيل للطيران، بالتعاون مع مجموعة بن حم للسفر والسياحة والوكيل العام للشركة بالإمارات العربية المتحدة، حفلا بفندق سيتي سيزنز العين، لتكريم وكلاء السياحة والسفر في دولة الامارات العربية المتحدة .

يأتي الحفل في إطار تعزيز الشراكة بين النيل للطيران ووكالة بن حم للسفريات الوكيل الحصري لطيران النيل في الدولةحيث بدأت شركة النيل للطيران إعادة تشغيل الخط منذ يوليو 2021 وتوالت النجاحات بزيادة عدد الرحلات لتصبح 3 رحلات أسبوعيا .، حضر الحفل الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم العامري عضو مجلس إدارة مجموعة بن حم ، أحمد عرابي ” نائب رئيس القطاع التجاري في طيران النيل ، نبيل الصايغ مدير عام سفريات بن حم ، اضافة الى اكثر من 100 وكلاء سفر وسياحة بالدولة .

تم خلال الحفل تقديم عرض تقديمي عن النيل للطيران للحضور من شركات ووكالات السفر والسياحة وتقديم خالص الشكر نظير تعاونها الكبير وتفانيها في خدمة عملاء النيل للطيران، وتطوير مبيعات التذاكر.

وقال الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم: نسعى من خلال شراكاتنا النوعية إلى تقديم خدمة متميزة للعملاء من حجز تذاكر الطيران إلى تأمين لوازم الرحلات السياحية والعمل على زيادة عدد وجهاتنا لتغطية الطلب المتزايد خلال فترة الأعياد والعطل لأن غايتنا في “بن حم للسفريات” إرضاء العميل ومساعدته للحصول على خدمة شاملة ومتكاملة .

وتابع عضو مجلس إدارة مجموعة بن حم”: نفخر في شراكتنا المتميزة مع طيران النيل التي تأتي في إطار العلاقات المشتركة بين الإمارات ومصر التي تشهد تطوراً متزايداً مبنياً على تاريخ طويل من الأخوة والشراكة في مختلف المجالات.

وتقدم بن حم بالشكر إلى جميع العاملين في “طيران النيل” على الجهود التي يبذلونها متمنياً لهم المزيد من النجاح في المستقبل .

بهذه المناسبة، قال السيد/ أحمد عرابي: نقدم جزيل الشكر لشركائنا بالإمارات العربية المتحدة، ونخص بالشكر مجموعة بن حم للسفر والسياحة الداعم الأول لنا بالإمارات، والشكر موصول لجميع الوكالات السفر والسياحة الذين قدموا لنا الدعم خلال العام الماضي، متمنين مزيدًا من التعاون لتحقيق مزيد من النجاح حيث ساهم هذا النجاح على ربط الرحلات من مطار العين بالإمارات العربية المتحدة بشبكة النيل للطيران والتي تغطي المملكة العربية السعودية، الكويت ، تركيا، السودان بالإضافة إلى السويد ومنتجعات البحر الأحمر “بشرم الشيخ والغردقة” بالإضافة إلى صعيد مصر.

واضاف عرابي “وتسعي شركة النيل للطيران في التوسع داخل دولة الامارت حيث سوف تشمل رحلاتها جميع مطارات الدولة في القريب العاجل .

الجدير بالذكر بأن “بن حم للسفريات” تتكون من 4 وكالات رئيسية في الدولة هي: الأمان للسفر والعطلات، العين اكسبريس، بن حم للسفر، ووكالة سفريات سالم إضافة إلى وكالة سيتي سيزنز للسفر والسياحة في سلطنة عمان.

وتعد مجموعة بن حم للسفر الوكيل الحصري في إمارة أبوظبي للخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط المغربية، الخطوط السورية، الخطوط التركية، الخطوط الإثيوبية، الخطوط التايلندية، الخطوط الصينية، طيران موريشيوس، طيران بروكسل، النيل للطيران إلى جانب فلاي دبي. وتقوم المجموعة بإدارة مكاتب مبيعات التذاكر لهذه الشركات .

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.