راني الخضري: نساعد الناس على تغيير أسلوب حياتهم.. و”دبي” مثال يُقتدى به في علم الطاقة والسعادة

صحة و علوم

 

عرّف المدرب راني الخضري نفسه بأنه “مدرب سعادة”، يعمل على تغيير “لايف ستايل” الناس وتحفيزهم من خلال تمارين وبرامج تعتمد على الألوان و التكرار والفعل اليومي.

وتحدث الخضري عن تقنية “يوغا سمارت” الجديدة، وهي تقنية كهرومغناطيسية، تعتمد على المساج وأحجار كوارتز، وخلال جلسة التأمل يتم تنظيم دقات القلب والتدريب على التنفس الصحيح، بالإضافة إلى جلسات تعتمد على البرنامج اليومي، ويقوم على إفراز هرمون السيرتونين بالجسم عن طريق الغذاء الصحي و ممارسة الرياضة، وغيرها من الممارسات التي تساعد على خروج الطاقة السلبية من الجسم.

وأكد المدرب راني، أن عمله مرخص من اقتصادية دبي تحت مسمى “تطوير أسلوب الحياة”، ويعتبر الأول من نوع ، مشيراً إلى تعامله مع الدوائر الحكومية وبطاقات “إسعاد، فزعة، أبشر،.. وغيرهم”، ومشيداً بالدور الكبير و السباق الذي تبديه حكومة دبي في مجال علم الطاقة والسعادة لبناء جيل قوي وسعيد قادر على بناء المستقبل.

وأشار الخضري إلى أن الإقبال على هذه الجلسات في ازدياد وبخاصة بعد الانتشار على السوشال ميديا وفي اللقاءات التلفزيونية.

ودرس راني الخضري هذا العلم عبر تقنيات في ماليزيا وكوالالمبور، مؤكداً أن هذا العلم ينتشر بشكل أوسع في دول شرق آسيا، منوهاً بأن أغلب زبائنه حالياً من النجوم والمشاهير، مثل أمارات رزق ونظلي الرواس وسلافة فواخرجي وسماعيل مداح وبسنت شمس الدين وهالة القصير وغيرهم الكثير.

وتابع الخضري أن أغرب الحالات التي واجهته هي حالات الانتحار، وكذلك الاكتئاب العاطفي بنسب كبيرة، والفوبيا بأنواعها، مشيراً إلى أنه يقوم بدورات تدريبية لكم يرغب بأن يصبح “لايف كوتش”، مشيراً إلى انهم وكلاء معتمدون للمركز الكندي للدكتور إبراهيم الفقيه في دولة الإمارت لإصدار شهادات معتمدة.


تعليقات الموقع